بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

فيات تجدد أحد أشهر مصانعها بتسريح آلاف العمال!

22-03-2012

 

توصلت فيات إلى إتفاق مع اتحادات العمال في إيطاليا حول مستقبل مصنع ميرافيوري في تورينو شمال إيطاليا، والذي يعتبر من بين أشهر مصانع السيارات في إيطاليا وربما في أوروبا، وذلك من أجل تجديد وتطوير هذا المصنع وتسريح آلاف العمال، وستستثمر في ذلك مليار يورو.

وطبقاً للإتفاق، سيجري تسريح 5,300 عامل في المصنع بشكل مؤقت لمدة 18 شهراً (الفترة القياسية لدى فيات لتطوير طراز جديد وتجهيز مصنعه وهو رقم تتباهى به الإيطالية عالمياً) وذلك بدءاً من اليوم الثاني من الشهر القادم وحتى أيلول 2013.

 

 

وخلال هذه المدة سيقتصر عمل هؤلاء العمال على 3 أيام كحد أدنى و10 كحد أقصى شهرياً، من أجل الاستمرار في تصنيع طرازات ألفا روميو مي تو ولانسيا موزا وفيات إيديا مع تخفيض الإنتاج تزامناً مع ضعف الطلب في السوق الإيطالية والأوروبية، وإطلاق طراز 500L الذي سيعوض طراز إيديا في الخريف.

وستعمل فيات خلال هذه المدة على تطوير وتجديد مصنعها وإدخال خطوط تصنيع جديدة لطرازين جديدين من فئة الـ SUV الصغيرة الحجم، الأول من فيات ليخلف طراز سيديتشي شقيق سوزوكي SX4 والثاني سيحمل علامة جيب.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.