بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

شفروليه ترافيرس المجددة: الأناقة عوضاً عن التميز!

29-03-2012

 

وصل دور التعديل إلى طراز شفروليه ترافيرس ضمن مجموعة جنرال موتورز، وذلك بعد أن تم الكشف عن شقيقه جي إم سي أكاديا المجدد قبل أكثر من شهر، لينال هذا الـ SUV المتداخل الأوجه نصيبه من التعديلات والتحسينات بغية مواصلة مسيرته في الأسواق.

التعديلات تركزت على التصميم الخارجي والداخلي، وجرى الاستغناء عن الخطوط الخارجية المميزة لترافيرس والفريدة لصالح خطوط أنيقة وعصرية، فجرى استبدال شبك التهوية الأمامي الكبير المدمج مع الصادم بشبك تقليدي أكثر مع ثلاث خطوط كرومية ناعمة، ولم يتم استخدام خط منصف من لون الهيكل عليه شعار شفروليه أسوة بجميع طرازات هذه الماركة تقريباً، كما جرى تركيب صادم مميز وأنيق مع أضواء ضباب جديدة وإعادة رسم الأضواء الأمامية وتحسين شكل غطاء المحرك.

 

 

وعلى صعيد المؤخرة، استبدلت شفروليه الأضواء المموجة السابقة والجذابة بأخرى تقليدية أكثر، كما تم رفع مكان لوحة السيارة في المؤخرة من الصادم إلى منتصف باب الصندوق مع وضع خط كرومي عريض فوق مكان اللوحة، وعملت أيضاً شفروليه على تعديل شكل الصادم الخلفي والباب الخلفي.

من الداخل، التعديلات ملموسة وساهمت بتحسين كبير في مستوى الأناقة مع تعديلات في رسم لوحة العدادات والمقود وفتحات التكييف ولوحة القيادة، فضلاً عن استخدام لألوان جديدة ومواد ذات جودة ومظهر أفضل، كما قدمت جنرال موتورز للعالم في ترافيرس المجددة كيس الهواء الأمامي الوسطي لأولى مرة في سيارة تجارية.

 

 

المحرك هو نفسه السابق ونفسه في أكاديا، مع تحسينات محدودة، وهو مكون من ست أسطوانات على شكل حرف V بسعة 3.6 لتر يولد 288 حصاناً و37 كغ.م للعزم ويتصل بعلبة سرعات أوتوماتيكية سداسية النسب، تنقل الحركة إلى العجلات الأربع الدافعة.

أخيراً، سيجري تسويق شفروليه ترافيرس المجددة في وقت لاحق هذا العام في أسواقها.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 9
عدد التعليقات: 3
 :)
الي قاال كورية يروح ينتحر ^^ االترافيرس اميركي 100%
^^ 17-05-2012 04:15
 
كوريه بامتياز!!!
ماهر 01-04-2012 15:01
 تميز
فخامة ياترى شو سعرها لمى توصل لعندنا . .
a.g 30-03-2012 21:58
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.