بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

أولى رسوم تويوتا أفالون الجديدة في جيلها الرابع

29-03-2012

 

كشفت تويوتا اليابانية ومع اقتراب موعد معرض نيويورك الدولي للسيارات 2012 بداية الشهر المقبل، عن أولى الرسوم الرسمية لسيارتها الجديدة والتي تسميها "سيدان تويوتا الجديدة كلياً" والتي هي لن تكون إلا الجيل الرابع من سيدانها الفاخرة والكبيرة أفالون، وذلك بعد مراجعتنا للعديد من الصور التجسسية والرسوم التخيلية لها لنجدها الصورة الأقرب لملامح أفالون الجديدة.

 

 

الصورة تبرز ملامح واعدة وجريئة لأفالون الجديدة، علماً بأن تويوتا ركزت في تقريرها الصحفي المقتضب للغاية على صفة "الإثارة" في تصميم السيارة، وعلى أنها صممت بالكامل في مراكز تويوتا بالولايات المتحدة، إذ يبدو أنه سيغلب عليها طابع السيدان - الكوبيه على نهج أودي A7 وجاكوار XJ إن صح التشبيه.

ويذكر بأنه مضى حوالي سبعة أعوام على تقديم الجيل الثالث الحالي من أفالون منذ العام 2005، وقد أجرت عليها تويوتا عمليتي تحسين أخرهما كانت العام الماضي، وهي تعتزم تقديم الجيل البديل مع العام 2013. على كل الأحوال باتت أيام قليلة تفصلنا عن المعرض الأمريكي لنتعرف على ماهية السيارة الجديدة بكافة تفاصيلها.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.