بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

بوغاتي: هل سنرى نسخة الـ SUV قريباً؟؟!

05-04-2012

 

تعيش بوغاتي إحدى أشهر أساطير السيارات الرياضية أزهى فترات عمرها، بفضل النجاح الكبير والساحق لسيارتها المتألقة والفريدة من نوعها "فايرون"، فهي تنتج السيارة الأسرع في التاريخ حتى الآن بنسخها المتعددة وأرقامها القياسية المتكررة، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه الآن ويراود مخيلة القائمين على بوغاتي: ماذا بعد الفايرون؟

 

 

بالطبع نجاح فايرون يشكل حالياً التحدي الأكبر لبوغاتي لذلك فهي تفكر بتقديم سيارة لفئة جديدة على المستوى المطلوب، وبعد تقديمها لأطروحة اختبارية عن سيدان قادمة منها، تفكر الشركة اليوم بفئة الـ SUV فهي الفئة الأكثر طلباً حالياً لذلك وضعتها على لائحة الأولويات، وقد بدأ مصممو السيارات رسم التخيلات الأولى لما ستكون عليه تلك السيارة. حيث قام مصمم السيارات "كريستر ستورمارك" بالكشف عن رسم مميز لنسخة SUV من بوغاتي، اقتبس فيها تصميم المقدمة الأمامية المميزة لفايرون والعديد من الملامح الأخرى، بينما أضاف بعض التفاصيل الفاخرة أبرزها طريقة فتح الأبواب الخلفية بجهة معاكسة لتدل على مقصورة فاخرة بالداخل. ومن المفترض أن تعتمد السيارة الجديدة على نفس محرك الفايرون الخارق W16 سعة 8.0 لتر، المزود بشاحن هواء والقادر على توليد قوة حصانية تقدر بـ 1,000 حصاناً.

لا بد لنا من أن نعرف خلال الفترة القليلة القادمة ما يدور وراء الكواليس لدى بوغاتي بما يخص الـ SUV وعن تفاصيلها الأكثر رسمية...

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 1
 بيعرف اشو عم يرسم
والله الاخ من هلأ حاطط نخلة ورا السيارة لأنو عرفان انو بس عربان الخليج اللي رح يأكلوا هالكم ويشتروها.
ZiZO 10-04-2012 01:38
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.