بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

رينو: سيدان جديدة لمنافسة باسات وإنسينيا!

10-04-2012

 

تدرس رينو الفرنسية فكرة إنتاج سيارة سيدان متوسطة الحجم عائلية لمنافسة فولكس فاغن باسات وأوبل انسينيا. ورغم أن التفاصيل محدودة حول السيارة الجديدة، إلا أنها يمكن أن تصنف في فئة أعلى من لاغونا حيث من المرجح أن تتأثر كثيراً بطراز رينو - سامسونغ SM7.

 

Description: 5033609281029721052.jpg

 

ورغم أن السيارة الجديدة لم تدخل حيز التطوير بعد إلا أن التكهنات تشير إلى إمكانية إطلاقها في العام 2016. ومن جهته قال مدير تسويق رينو "ستيفن نورمان": لا نريد أن نترك باسات وحدها تستحوذ على سوق سيارات السيدان المتوسطة والكبيرة. وقال: 50% من مبيعات السيارات المتوسطة والكبيرة أوروبياً تتركز في بريطانيا وألمانيا، وإذا كنا نريد التوسع أكثر في هذه الفئات من السيارات، فيجب أن نحقق النجاح في هذين البلدين.

في نفس الوقت تعمل الشركة الفرنسية على تطوير الجيل الجديد من لاغونا التي يمكن إطلاقها عام 2015، والتي من المرجح أن تتوفر بنسخة سيدان ونسخة أخرى هتشباك أو محتمل نسخة هتشباك متداخلة الأوجه تختصر الفئتين.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 1
 حلوة
السيارة حلوة كتير و بتطير العقل و جذابة , لحظة بس وين الصورة
ابو عمير 17-04-2012 20:54
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.