بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

سوبارو تجدد ليغاسي وأوتباك

11-04-2012

 

خلال مشاركتها في معرض نيويورك المقام حالياً، كشفت سوبارو عن النسخة المجددة من سيدانها العائلية ليغاسي وشقيقتها الستيشن المتداخلة الأوجه أوتباك، بعد أن أخضعتهما لتعديلات طفيفة لكنها هامة لتحسين مبيعات هذا الطراز في الأسواق العالمية.

التعديلات الخارجية بسيطة، عبر اعتماد شبك تهوية جديد من روح سوبارو الجديدة، وإعادة رسم الصادم الأمامي مع أضواء الضباب، وتحسين الرسم الداخلي للأضواء الأمامية، بينما جرى تطوير نوعية الفرش في الداخل وإضافة المزيد من الزوائد الخشبية للوحة القيادة.

 

 

كما عملت سوبارو على تحسين نظام الصوت والتكييف في الداخل ووضعت بعض اللمسات الجذابة لزيادة رونق المقصورة.

ووفرت اليابانية محرك جديد في ليغاسي وأوتباك بسعة 2.5 لتر ذو وضعية صندوقية (منبطح) يولد 175 حصاناً و24 كغ.م للعزم ويتصل بعلبة سرعات يدوية سداسية النسب أو من نوع تيبترونيك، ويمكن اختيار محرك أكبر بسعة 3.6 لتر مع 260 حصاناً.

ولم تقتصر التعديلات على ذلك، بل قامت اليابانية بالعمل على تطوير أنظمة التعليق ونظام التوجيه أيضاً.

أخيراً، ورغم أن سوبارو ليغاسي وأوتباك خضعت لتعديلات محدودة نسبياً، إلا أنها طالت الجوانب الأهم في هذه السيارة اليابانية العائلية.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 9
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.