بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

إنفينيتي LE الاختبارية: تموجات المستقبل!

14-04-2012

 

ضمن مشاركتها في معرض نيويورك عرضت إنفينيتي فرع الفخامة من نيسان طرازاً اختبارياً على طريق الإنتاج التجاري باسم LE، يكشف عن مرحلة جديدة في تاريخ هذه اليابانية وتطوراً لطراز إيثريا الاختباري في دربه نحو رسم مستقبل إنفينيتي عبر تموجاته وخطوطه المميزة.

تصميم LE مصقول بعناية وجذاب للغاية، مع شبك تهوية من روح إنفينيتي الجديدة مصنوع بطريقة فريدة وأضواء مغزلية حادة، وجانب ذو تموجات بارزة وزجاج جانبي يمثل طابع إنفينيتي العصر وأضواء خلفية جذابة وغيرها من اللمسات الاخبتارية والجمالية.

 

 

ويطغى طابع العصرية على المقصورة الداخلية أكثر من طابع المستقبل، إذ أنها مجهزة بتصميم حديث ومنطقي وأنيق في الوقت نفسه، مع إضاءة زرقاء وتجهيزات فاخرة كفرش من الجلد وغيرها، بما يتلائم مع شخصية إنفينيتي وطرازاتها الفاخرة كالمعتاد.

 

 

وتندفع LE بواسطة محرك كهربائي يولد 136 حصاناً و33 كغ.م للعزم، ويكتسب طاقته من مدخرة ليثيوم - أيون باستطاعة 24 كيلو واط، ويستطيع هذا المحرك مع المدخرة السير لمسافة 160 كم خلال الشحنة الواحدة.

من جهة أخرى زودت اليابانية هذا الطراز الاختباري بنظام شحن لا سلكي فريد مع نظام آلي لركن السيارة عند نقطة الشحن.

أخيراً، ستكون إنفينيتي LE حاضرة في نسختها التجارية خلال العامين القادمين.

 

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 3
 عميقلدو الكوري
مع أني ما بحب الكوري, بس الحق يقال, هيونداي كانت السباقة في الابتكار والتطوير والجرأة بالتصميم الخارجي, شركات كتير يابانية وأوروبية تجرأت واقتبست من هيونداي, صفيان أنه هيونداي تعتني بالتصميم الداخلي ونوعية المواد المستخدمة.
د. جميل 17-04-2012 00:58
 أفانتي
أول مرة بشوف الياباني عبقلد الكوري .... السيارة بخطوطها الجانبية وأضواءها الخلفية بتشبه الأفانتي بشكل كبير
عفيف 15-04-2012 01:13
 يا باطل
هي افانتي محدثة ومشدودة منيح
مغترب 14-04-2012 18:58
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.