بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

فورد بدأت بالعمل على الجيل الجديد كلياً من فييستا

22-04-2012

 

مازالت فورد فييستا تجذب الأنظار إلى اليوم وتحقق مبيعات كبيرة في معظم الأسواق العالمية، فهذه الهتشباك المتوسطة الحجم تُعد إلى اليوم من بين أجمل وأفضل سيارات فئتها، ورغم ذلك ستقوم فورد بالكشف عن نسخة مجددة منها في معرض باريس بعد عدة أشهر لكسب ود المزيد من الزبائن.

 

 

لكن فورد وحسب تقارير لا ترى بأن فييستا ستكون قادرة على الاستمرار إلى ما بعد العام 2015، إذ أن منافسيها اليوم أصبحوا أكثر خطورة، فبيجو أطلقت جديدتها 208 ورينو بقي لها لمسات لإطلاق الجيل الجديد من كليو، وتويوتا سبقتهم وطرحت ياريس بأحدث أجيالها، وفولكس فاغن وفيات تعملان على بولو الجديدة وبونتو الجديدة على التوالي.

لذلك بدأت فورد عبر فرعها في كولونيا بألمانيا بالعمل على تطوير الجيل الجديد من فييستا، وأوكلت لهذه المهمة فريقاً يضم 500 مهندس، وحسب المصادر سيكون الجيل الجديد من فييستا أكبر بقليل وأكثر رحابة في الداخل مع تصميم أقل عدائية وشراسة من الحالي، وبروح فورد الجديدة التي رأيناها مع مونديو في معرض ديترويت.

وستضع فورد تحت غطاء محرك فييستا الجديدة عدة محركات، أبرزها الصغير 1.0 لتر ايكوبوست وديزل بسعة 1.5 لتر متطور.

أخيراً، على الأرجح ستتوفر فييستا الجديدة بهكيل من 5 أبواب فقط، على عكس الجيل الحالي الذي يتوفر بـ 5 و3 أبواب.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 1
 
تصميمات فورد الجديدة ومعظم الشركات الرائدة بدأت تاخذ منحى المظهر الموحد بين موديلاتها وبراي هي سياسة تسويقية كتير حلوة بس اكيد موديلات فورد الجديدة مانها اقل عدائية!!!!!!!!!!!!!
باسل 23-04-2012 12:24
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.