بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

معارض السيارات

معرض بكين 2012 (4): دينزا EV الاختبارية... ثمرة تعاون!

25-04-2012

 

بعد عامين تقريباً على بدء التعاون بين مرسيدس الألمانية العريقة وبي واي دي الصينية الواعدة، نشهد اليوم أولى ثمار هذا التعاون كمشروع صانع سيارات مشترك جديد على عالم السيارات باسم دينزا "DENZA"، لانتاج سيارات كهربائية وتقديمها للسوق الصينية أولاً والعالم من حولها ثانياً. وحسب الاتفاقية تتولى مرسيدس التصميم وبناء قواعد العجلات فيما تقوم بي واي دي بتطوير بطاريات الليثيوم للسيارة.

واليوم وتحديداً في معرض بكين الدولي للسيارات 2012، كشفت الشركتان عن أول طراز كهربائي اختباري منهما باسم دينزا EV. ويأتي تصميم دينزا EV ليعبر بشكل أكثر وضوحاً عن نسخة الانتاج النهائية المنتظرة من السيارة في العام القادم .

 

تتميز السيارة بتصميم ديناميكي يتكامل مع مصابيح أمامية متميزة ومكونات خارجية أنيقة بلمسات مستقبلية، فيما لم تتاح تفاصيل دقيقة حول المقصورة الداخلية أو التجهيزات المتوفرة لعدم تقديم صور داخلية للسيارة، إلا أن مقصورة الركاب الخلفية تأتي رحبة مع استخدام لتطعيمات من الكروم والنحاس والخشب في تجهيزات السيارة مما يشعر الركاب بالفخامة. وبالمثل لم تقدم أية تفاصيل حول المواصفات الفنية للسيارة، لكن مرسيدس قالت أن النماذج الاختبارية من دينزا يتم اختبارها حالياً بانتظار الوقت المناسب للكشف عن كافة التفاصيل الرسمية.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.