بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

معارض السيارات

معرض بكين 2012 (5): رينو تاليسمان الجديدة... طراز النخبة!

25-04-2012

 

ضمن السباق العالمي لاقتحام سوق السيارات الصينية الأكبر والأكثر جذباً للاستثمارات، تقدمت رينو الفرنسية وخلال مشاركتها في معرض بكين الدولي للسيارات 2012 المقام حالياً بخطوة مثمرة، عبر تقديمها للسيدان الكبيرة والفاخرة الجديدة تاليسمان كقمة طرازات رينو للسوق الصينية. ورينو التي تحتفل بنمو كبير لمبيعاتها في الصين خلال العام 2011 حيث نمت مبيعاتها بنسبة 60% بالمقارنة مع العام الذي قبله، وبمجمل مبيعات 24,600 وحدة معظمهم من الـ SUV كوليوس، تعي تماماً ما ستشكله تاليسمان الجديدة من منافس قوي منها ضمن قطاع السيارات الفاخرة الصيني الذي ستستهدف فيه بالدرجة الأولى رجال الأعمال الشباب.

 

 

تأتي تاليسمان معتمدة بشكل كلي على ابنت عمها سامسونغ SM7 الكورية والتابعة لرينو أي بمعنى آخر نفس السيارة ولكن بشعار رينو، وسوف يبدأ تصدير السيارة إلى الصين من كوريا في منتصف حزيران القادم بسعر حوالي 50 ألف دولار أمريكي. ولم تنشر رينو بعد أية معلومات حول المواصفات الفنية للسيارة، ولكن خيارات المحرك يمكن أن تتطابق مع نسخة SM7 بمحرك V6 سعة 2.5 لتر بقوة 187 حصاناً وعزم دوران أقصى يبلغ 24.3 كغ.م، بجانب محرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 254 حصاناً وعزم دوران يبلغ 33 كغ.م.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 1
 رائعة
كعادتها شركة رينو تفاجئنا بطرازات رائعة تنافس الشركات الاوروبية الاخرى واعتقد ان سعرها حسب ما مذكور بالتقرير جيد مقارنة بمثيلاتها من الطرازات الاوروبية المنافسة.
حسن 26-04-2012 18:34
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.