بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

فيات تجدد طراز لينيا من الخارج والداخل

06-05-2012

 

نجح طراز لينيا السيدان المتوسط الحجم من فيات في فرض نفسه ضمن سوق السيارات السورية كأحد أكثر طرازات الشركة الإيطالية مبيعاً في سوقنا، وحظي بمبيعات جيدة بالنسبة لفيات وانتشار مقبول في شوارعنا.

وجرى طرح لينيا المخصص للأسواق النامية بالدرجة الأولى في العام 2007، واليوم أفصحت فيات عن عملية تجميل خضع لها هذا الطراز ليواصل مسيرته في الأسواق العالمية.

 

 

إذ جرى في مصنع فيات في مدينة بورصا التركية الكشف رسمياً عن النسخة المجددة من لينيا، وشملت التعديلات لمسات خارجية محدودة نسبياً عبر استبدال الصادم الأمامي بصادم جديد وجذاب واعتماد شبك تهوية بخطوط جديدة وتحسين شكل الأضواء الأمامية.

كما جرى إضافة لمسات على المؤخرة من خلال وضع خطوط كرومية وإعادة رسم الأضواء الخلفية ورفع مكان لوحة السيارة من الصادم السفلي إلى الصندوق.

 

 

الداخل شهد تعديلات جذرية وشاملة عبر استبدال لوحة القيادة والعدادات بالكامل، وأصبحت مقصورة لينيا مطابقة تقريباً لمقصورة بونتو المجددة، مع استخدام لوحة قيادة بلونين وخطوط عصرية وجذابة ومميزة.

ويمكن أن تأتي لينيا المجددة مع عدد جيد من تحهيزات الأمان كستة أكياس هواء وABS وESP وASR.

المحركات المتوفرة تحت غطاء لينيا هي بنزين بسعة 1.4 لتر يولد استطاعة 78 حصاناً أو 120 حصاناً مع توربو و1.6 لتر يولد 107 حصاناً، كما يمكن اختيار محرك ديزل بسعة 1.3 لتر مالتي جت يولد 95 حصاناً، وحسب الأنباء وفرت فيات محركها المتطور 1.4 لتر مالتي أير أيضاً للينيا المجددة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 3
 ؟؟؟؟
بصراحة بتئرف بتشبه العظاءة
ميلاد 07-05-2012 23:39
 تجديد الوكيل
ويبقى الوكيل بحاجه ماسه للتجديد ، فيات من أهم الماركات الأوربيه التي كان ولايزال لها تاريخ في سوريا ، اليوم هي أسوأ السيارات في التسويق ، ولاأعرف كيف أستطاع الوكيل الفوز بأخـــــر مقعد في سباق تسويق السيارات بسوريا ، بالرغم من أن المعمل موجود في بورصه بتركيا ، ومنافسته رينو والتي معملها موجود أيضا في تركيا ، تبيع أحسن من فيات ، بتنويع أفضل بالموديلات ،وبإسعار أرخص ، وصيانه لاتقارن بفيـات ، الجميع يحب فيات ، ولايحب الوكيل
صديق فنات دوت كوم الأول 06-05-2012 19:51
 
انا شفت القديمة أحلى كمنظر
بيجو 504 06-05-2012 19:48
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.