بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

بي إم دبليو X1 المجددة: لمسات بسيطة... تعطي المزيد!

07-05-2012

 

بعد ثلاثة أعوام على طرح أصغر طرازات الـ SUV من الشركة البافارية بي إم دبليو باسم X1، كشفت الألمانية رسمياً عن أول عملية تعديل يخضع لها صغيرها بإضافة لمسات بسيطة أكسبته المزيد من القدرات والجاذبية، من أجل دفعه في الأسواق ومواكبة منافسيه كمرسيدس GLK المجددة وأودي Q3.

 

 

التعديلات محددة في جميع الجوانب بالإجمال، فمن الخارج جرى استبدال الصادم الأمامي بآخر أكثر حداثة وأفضل شكلاً، كما تم تحسين شكل الأضواء الأمامية وشبك التهوية الذي اكتسب المزيد من الكروم عوضاً عن البلاستيك، كما قامت بي إم دبليو باستخدام مرايا جانبية جديدة التصميم، وأخضعت الأضواء الخلفية لتعديلات طفيفة والصادم الخلفي كذلك.

 

 

على صعيد المقصورة، انحسرت التحسينات في استخدام مواد جديدة وألوان أفضل وإضافة رتوش طفيفة.

ميكانيكياً، وفرت الألمانية محركاً جديداً على X1 بسعة 3.0 لتر مع شاحن هواء توربو مزدوج، وهذا المحرك يتألف من 6 أسطوانات متتالية يولد 304 حصاناً و41 كغ.م للعزم.

أخيراً، ومع هذه التعديلات المحدودة نسبياً، تكون بي إم دبليو X1 قد حسنت صورتها بسهولة واستعدت للوقوف بوجه منافسيها بشكل أكثر فعالية.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 1
 
لا ترتقي إلى هيبة فئة الإكس من بي ام دبليو ، و خصوصاً في المقدمة .
فناتي 10-05-2012 00:01
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.