بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

فولكس فاغن تخطط للسيطرة على الهند في العام 2018!

08-05-2012

 

الاقتصاديات الحديثة كالصين والهند وروسيا والبرازيل أصبح لها مكانة وأهمية كبيرة في أسوق السيارات، وبات الاهتمام بها يشغل بال صانعي السيارات أكثر من بعض الأسواق الكبيرة التقليدية كألمانيا وإيطاليا وفرنسا والسوق الأوروبية عموماً التي تشهد انحداراً دراماتيكي في المبيعات منذ سنوات.

وفولكس فاغن الطامحة لبسط سيطرتها على عالم السيارات في العام 2018 كالصانع العالمي الأول دون منازل، كشفت عن عزمها بيع مليون سيارة في الهند من أصل 10 ملايين سيارة تخطط لبيعها سنوياً مع حلول العام 2018.

 

 

أي أنها ستركز على هذه السوق الهامة لتشكل 10% من مجمل مبيعاتها سنوياً بعد أقل من ست سنوات، وذلك عبر تسويقها لعلامات فولكس فاغن وسكودا وبورشه وأودي في الهند.

وتشهد مبيعات المجموعة الألمانية نمواً جيداً في الهند وذلك بفضل إطلاق عدداً من الطرازات الجديدة بعضها خاص بالهند كفولكس فاغن فينتو وسكودا رابيد، مما ساهم في رفع متوسط المبيعات للمجموعة الألمانية شهرياً من 5,000 وحدة العام الماضي إلى 10,000 وحدة بمعدل شهري هذا العام.

وتدرك فولكس فاغن بأنها بحاجة إلى غزو السوق الهندية بطرازات صغيرة ومنخفضة التكلفة لتنافس جهابذة السوق الهندية من سوزوكي ماروتي وتاتا وهيونداي، لذلك ستقوم بطرح طراز Up! منها وسكودا سيتيغو في السوق الهندية ومن غير المستبعد توفير طرازات صغيرة خاصة بالهند أيضاً.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.