بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

عائلة محركات مثيرة من أوبل!

15-05-2012

 

تتعافى أوبل من جنرال موتورز وتستعيد بعضاً من بريقها السابق هذه الأيام، فهذه الألمانية وضعت خطة لتحقيق الأرباح وطرح طرازات جديدة، كما أن مالكتها وقعت اتفاقية تعاون استراتيجي مع بيجو وسيتروين، واليوم أعلنت أوبل عن عزمها اطلاق عائلة محركات مثيرة بالفعل.

وهذه العائلة ستتكون من 3 محركات وسيتم الكشف عنها رسمياً خلال 12 شهراً، وأبرز هذه المحركات سيكون بسعة 1.6 لتر رباعي الأسطوانات ويعمل بوقود البنزين وبحقن مباشر، ومع شاحن هواء توربو ومتوافق مع نظام توقف - انطلق.

 

 

العائلة ستمثل الجيل الجديد من عائلة ايكوتيك وباسم SIDI ECOTEC، وستكون بعدة استطاعات أعلاها تصل إلى 203 حصاناً و30 كغ.م للعزم وذلك لسعة 1.6 لتر، والأهم من ذلك هو انخفاض استهلاك الوقود ونفث الغازات بنسبة 13% مقارنة بالمحرك الموزاي له حالياً والمستخدم في عدة طرازات كالرائعة أسترا GTC.

وصرح السيد توماس جونين مدير تطوير محركات البنزين في أوبل قائلاً: محركنا الجديد بسعة 1.6 لتر هذا ذو الحقن المباشر سيكون عظيماً في عزمه، وذو كفاءة تشغيل وسلاسة وهدوء.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.