بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

رينو تستعد لإحياء الأسطورة ألبين عبر A110-50 الاختبارية!

23-05-2012

 

فيما تتجه الأنظار نهاية هذا الأسبوع إلى موناكو حيث تقام الجولة السادسة من بطولة العالم للفورمولا وان، تسعى رينو الفرنسية إلى أخذ حصتها من ذلك الاهتمام بالكشف عن طراز اختباري رياضي مذهل، تؤكد من خلاله على إحياء علامتها الرياضية العريقة ألبين "Alpine". وقدمت صورة رسمية لتلك السيارة المسماة A110-50 لتكشف عن اقتباسٍ كبير من ملامح الاختبارية ديزير التي قدمتها رينو في باريس 2010.

 

 

وكان لورانس فان دن أيكر رئيس تصاميم رينو، قد أكد خلال وقت مبكر من هذا العام أن شركته ستقدم طراز اختباري مميز بمناسبة الذكرى الـ50 لولادة السيارة الرياضية الأصيلة ألبين A110 والتي تم تقديمها في 1961.

وقد جرى تطوير السيارة الاختبارية على قاعدة عجلات مأخوذة من السيارة السباقية ميغان تروفي، وستكون مزودة بمحرك V6 وسطي خلفي يزودها بـ400 حصاناً من القوة.

 

"رينو ألبين A110"

 

وفي حال دخول سيارة تحمل اسم ألبين إلى الإنتاج، فإن قسم رينو سبورت سيكون المسؤول عن تطويرها حتماً، ويجب أن تتسم بالوزن الخفيف وبالأداء العالي وبمستويات عالية من التجهيز.

ويمكن أن تعتمد رينو على خبرة نيسان في تطوير السيارات الرياضية ولربما الاستفادة من بعض مكونات السيارة السوبر سبورت نيسان GT-R!!.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.