بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أخبار السيارات العربية

افتتاح معرض أوتوميكانيكا الخاص بقطع السيارات في دبي

23-05-2012

 

Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\معرض-معرض-أوتوميكانيكا-الشر.jpg

 

افتتح في مركز دبي التجاري العالمي بالأمس معرض أوتوميكانيكا الشرق الأوسط 2012، المتخصص في قطع الغيار وخدمات الصيانة للسيارات والشاحنات بمشاركة 1,324 عارضاً يمثلون 56 دولة ويستمر ثلاثة أيام.

وتشارك في المعرض الذي يضم أقساماً مخصصة للإطارات والأنابيب ومعدات ورش العمل والبطاريات وقطع الغيار والنظم والإصلاح والصيانة والإكسسوارات وضبط القيادة، كبريات شركات تصنيع قطع الغيار والإكسسوارات إلى جانب الموزعين في منطقة الشرق الأوسط. كما تشير الأرقام إلى زيادةٍ بنسبة 24% مقارنة بدورة العام الماضي في عدد الشركات المحلية، نتيجةً الإقبال الملحوظ على سوق خدمات السيارات وإكسسوارتها وقطع غيارها في الإمارات ومنطقة الخليج، كما تشهد دورة العام الجاري من المعرض إطلاق عدد من المنتجات الجديدة التي تعرض للمرة الأولى.

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي لشركة إيبوك ميسي فرانكفورت الجهة المنظمة للحدث، إن المعرض في دورته الجديدة يقدم الاتجاهات الحديثة في عالم قطع غيار السيارات وخدمات الصيانة من قبل رواد صناعة السيارات وإكسسوارات المركبات.

وتوضح أرقام جمارك دبي أن حجم تجارة الإمارة الخارجية لقطع غيار السيارات ومستلزماتها وصلت خلال الربع الأول من العام الحالي إلى 9.6 مليار درهم بنموٍ نسبته 13% عن العام الماضي، شكلت الواردات القادمة من اليابان والصين وكوريا الجنوبية منها ما نسبته 53.6%.

كما ارتفعت تجارة التصدير وإعادة التصدير قطع غيار السيارات من دبي إلى الخارج وبلغت قيمتها 4.5 مليار درهم، حيث تصدر دبي جزءاً كبيراً من هذه القطع لإيران والسعودية والعراق. حيث تعيد الشركات العالمية تصدير ما بين 80 إلى 85% من منتجاتها إلى أسواق الشرق الأوسط والعالم من خلال دبي.

 

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 0
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.