بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

داسيا تقدم دوكر فان الجديدة كلياً من المغرب!

29-05-2012

 

تعمل شركة داسيا الرومانية التابعة لشركة رينو الفرنسية العريقة في الآونة الأخيرة، على توسيع رقعة إنتاجها من الطرازات المختلفة بحيث تغطي كافة فئات السيارات قدر الإمكان، معتمدة بشكل كبير في ذلك على إعادة هيكلة وتعديل لعدد من طرازات رينو، وطرحها بأسعار شعبية منافسة تحت علامة داسيا للمنافسة داخل أسواق تجارية بعينها، مما يساعد الشركتين على زيادة حجم مبيعاتهما واستحواذهما داخل تلك الأسواق.

حيث قامت داسيا مؤخراً بالكشف عن الصور الرسمية لطراز MPV فان سياحي يتسع لخمسة ركاب وأخر مغلق منه تحت اسم دوكر"Dokkerضمن فعاليات معرض الدار البيضاء للسيارات في المغرب، فيما تعد هذه السيارة كنسخة معاد هيكلتها من طراز رينو كانغو الشهير، بسعة تخزينية واسعة و أبواب إنزلاق جانبية وبتصميم داخلي وخارجي عصري وأنيق، فيما لم يتم الكشف عن أي من قدراتها الميكانيكية حتى اللحظة.

ومن المقرر أن يتم تصنيع داسيا دوكر الجديدة بمصنع مدينة طنجة المغربية الجديد، حيث ستُطرح تجارياً لأول مرة داخل السوق المغربية، قبل أن يتم طرحها في أسواق عالمية أخرى سيكون من المفترض سوقنا وأسواق الشرق الأوسط عموماً من ضمنها.

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 7
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.