بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

كشكول فنّات

صيني يفوز بالفئة الأولى الجديدة عبر إبقاء يده عليها مايقارب 4 أيام!

05-06-2012

 

 

من لا يرغب ببي إم دبليو الفئة الأولى الجديدة مجاناً؟ فقد فاز شاب صيني يملك إصرار قوي وعزيمة مبهره بالحصول على بي إم دبليو الفئة الأولى بجيلها الجديد لمدة 5 سنوات بعد إبقاء يده على السيارة لما يقارب 4 أيام.

شارك في هذه المسابقة 120 شخص في تحدي لقياس الصبر والإصرار والعزيمة عبر إبقاء يدهم على السيارة طوال الوقت، ولكن الـ120 مشاركاً بدأوا بالإنحساب شيئاً فشيئا بسبب الجوع والحرمان من النوم، ولكن الشاب "سونغ شانغجيان" استطاع الصمود لمدة 87 ساعة ليفوز بحصوله على بي إم دبليو  الفئة الأولى مجاناً لمدة 5 سنوات.

وقد علق الفائز بقوله "أشعر بأن هناك خلية نحل تطن داخل أذني"، وهذه أحد العوارض الذي سببها الجوع والصمود لما يقارب 4 أيام في ظروف الطقس وعدم النوم، ولكن يبدو أن بي إم دبليو الفئة الأولى تستحق كل هذا العناء.

 

نقلاً عن موقع سعودي شفت بتصرف


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 3
 رد
يا صاحب التعليق السابق فيك تحكي عن حالك مو كل واحد يجي يحكي بإسم الشعب بسوريا اذا انت بتعمل هيك هي مشكلتك
rami 13-06-2012 16:12
 قمه الصبر
اذا بيجربو يعملو هي المسابقه عنا كل الشعب السوري مارح يقيم ايدو عن السياره لأن حلم حياتو يصير بني ادم تاني غير البني ادم السوري
amer2009-am@hotmail.com 09-06-2012 00:37
 
شلون مجانية ?ول خمس سنوات ؟؟؟ يعني استعارة السيارة!
صيني صبور 06-06-2012 15:44
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.