بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

أوبل أسترا سيدان الجديدة: النسخة الرابعة والأخيرة!

07-06-2012

 

طراز أسترا الناجح من أوبل في جيله الرابع مازال إلى اليوم يحقق المزيد من الأرقام الجيدة في المبيعات، وتوفره الشركة الألمانية بثلاثة نسخ هي الهتشباك الخماسية الأبواب والستيشن والكوبيه GTC، واليوم قدمت أوبل نسخة رابعة سيدان وستكون الأخيرة من الجيل الرابع، أي لا نسخ أخرى من أسترا الحالية بعد.

ومن المعروف بأن معظم الأسواق الأوروبية الغربية لا تميل إلى سيارات السيدان وخصوصاً من الحجم المتوسط، لذلك ستركز أوبل في تسويقها على بعض الأسواق كإسبانيا وألمانيا، وستخص أسواق أوروبا الشرقية وعلى رأسها تركيا وروسيا حيث تستحوذان على حصة 60% من مجمل مبيعات السيدان في القارة العجوز.

 

 

الأبعاد الخارجية لأسترا سيدان الجديدة هي 4,658 مم للطول و1,814 مم للعرض و1,476 مم للارتفاع و2,685 مم لقاعدة العجلات، وتبلغ سعة صندوق الأمتعة 460 لتراً.

التصميم الخارجي يختلف على صعيد الخلف فقط، مع صندوق أمتعة مميز بتصميمه عبر أضواء مسحوبة وحافة علوية على شكل جناح خلفي، بينما يمتاز الجانب بالخطوط الكرومية على الزجاج الجانبي.

ميكانيكياً، تقدم أوبل لأسترا سيدان 7 محركات 4 على البنزين باستطاعة تتراوح ما بين 100 إلى 180 حصاناً و3 ديزل باستطاعة تتراوح ما بين 95 إلى 130 حصاناً.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 2
 وين صور السيارة من الامام !!
حلوة السيارة من الخلف!!!! الرجاء ارفاق صور للسيارة من الامام .. شاكرين جهودكم << فنات >> العزيزة
مين سمير 09-06-2012 17:18
 
انا شايف انها احلى سياره بفئتها احلى من فولكس جيتا وفورد فوكاس سيدان اوبل سياراتها الجديده حلوه كتير
عبود 07-06-2012 23:02
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.