بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

الرسوم الرسمية الأولى لسكودا رابيد الجديدة

10-06-2012

 

مضى أكثر من عام ونحن نتابع أخبار طراز رابيد المنتظر من سكودا، والذي خرج بنسخة خاصة بالأسواق الهندية والأسواق النامية، بانتظار أن يتم الكشف عن النسخة العالمية والتي ستستهدف الأسواق الأوروبية بالدرجة الأولى، وريثما يحين موعد الكشف الرسمي عن رابيد العالمية في شهر أيلول خلال معرض باريس القادم، يمكنكم الاطلاع على الرسوم التي كشفت عنه سكودا رسمياً لتمهد لرابيد بنسخته التجارية.

 

 

وحسب الرسوم ستكون رابيد عبارة عن النسخة التجارية القريبة من طراز MissionL الاختباري الذي عُرض في معرض فرانكفورت العام الماضي، وبأبعاد أقل بفارق بسيط عن أوكتافيا لتأخذ مكاناً وسطاُ بين الأخيرة وبين طراز فابيا، ولذلك ستكون جميع محركاتها تحت سعة 2.0 لتر لتمييزها عن شقيقتها أوكتافيا.

الخطوط الخارجية حسب الرسوم تبدو فريدة ومتألقة وستمثل رابيد أول سيارة من سكودا ستحمل هوية تصميمها الجديدة، والتي ستعرف طريقها إلى الطرازات القادمة من الشركة التشيكية.

وكما يبدو من الصور ستكون المقصورة بخطوط كلاسيكية وعصرية كالمعتاد لدى معظم الطرازات التي تنضوي تحت علامات مجموعة فولكس فاغن.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.