بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

فولكس فاغن تسعى لمضاعفة إنتاجها في الصين بحلول 2018!

13-06-2012

 

 

صرح رئيس عمليات فولكس فاغن في الصين أن الشركة تخطط لزيادة إنتاجها في الصين إلى مثليه تقريباً في الأعوام القليلة القادمة، ليصل إلى 4 ملايين سيارة بحلول 2018. وكانت فولكس فاغن قد قالت من قبل أن إنتاجها السنوي في الصين سيرتفع إلى ثلاثة ملايين سيارة العام القادم.

وستصل استثمارات مشروعين مشتركين لفولكس فاغن مع شركتي فاو وشنغهاي أوتوموتيف إلى 14 مليار يورو بحلول 2016، وبحسب التقرير السنوي للشركة فقد ارتفعت الطاقة الإنتاجية للمشروعين بنسبة 15% لتصل إلى 2.2 مليون وحدة خلال 2011، وشكل ذلك أعلى قليلاً من ربع الإنتاج العالمي لمجموعة فولكس فاغن البالغ 8.5 مليون سيارة.

وستوسع الشركة من عملياتها بمصانعها القائمة في شانغشن ونانجنغ وشنغدو إضافة إلى بناء مصانع جديدة في يزهنغ وفوشان ونينغبو، وفي نيسان الماضي أعلنت عن استثمار 170 مليون يورو لبناء مصنع جديد للتجميع في أورومتشي.

وتهدف فولكس فاغن إلى التفوق على منافسيها الكبار تويوتا وجنرال موتورز والتربع على عرش صناعة السيارات في العالم بحلول 2018.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 0
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.