بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

الصور الأولى لسيات توليدو الجديدة

16-06-2012

 

قبل الكشف الرسمي عن طراز توليدو السيدان المتوسط الحجم من شركة سيات، تسربت بعض من الصور الرسمية لهذه السيدان والتي جاءت بخطوط كلاسيكية تقليدية عوضاً عن الخطوط الفريدة التي تحلى بها الجيل السابق.

وكما هو متوقع، اعتمدت بشكل شبه كامل توليدو الجديدة على خطوط الطراز الاختباري الذي حمل الاسم نفسه في معرض جنيف شهر آذار المنصرم، وتركز التصميم الخارجي حول معالم عصرية ومحافظة لاستهواء القدر الأكبر من الزبائن خاصة وأن سيات تسعى للتركيز على سوق السيارات الصينية.

 

 

الطول سيكون بقرابة 448 سم وبالاعتماد على قاعدة عجلات بطول 260 سم مع توفير صندوق أمتعة بحجم 500 لتر، فيما تغلب حسب الصور الخطوط الاعتيادية على لوحة القيادة.

المحركات التي ستتوفر في توليدو الجديدة ستكون بسعة 1.2 لتر أو 1.4 لتر بالنسبة للبنزين وبسعة 1.6 لتر للديزل ومعظم المحركات ستكون مزودة بشاحن هواء توربو، مع إمكانية اختيار بعض المحركات مع علبة سرعات DSG مزدوجة الفاصل الواصل (صحن الدبرياج).

كما ستتشارك توليدو الجديدة عدداً كبيراً من مكوناتها مع سكودا رابيد التي تنتمي معها إلى مجموعة فولكس فاغن، وستكون توليدو حاضرة في الأسواق قبل نهاية العام، وسنتعرف على المزيد من تفاصيلها فور طرحها بشكل رسمي.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.