بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

السلامة الطرقية والبيئية

جرب بنفسك فوائد حزام الأمان!

26-06-2012

 

Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\حملة-جرب-بنفسك.jpg

 

بوسعنا جميعاً التأكد من فعالية حزام الأمان ومخاطر ترك استخدامه وبصورةٍ عملية، إذا قصدنا سنتر الداماسكينو مول في دمشق حيث أطلق نادي السيارات السوري مساء أمس حملة تستمر خمسة أيام بعنوان (جرب بنفسك لحظات قد تنقذ حياة إنسان) يعرض فيها تطبيقاتٍ وتجارب عملية لاستخدام حزام الأمان.

وتتوجه الحملة بصورةٍ خاصة نحو الأطفال، حيث يقوم الأهالي بتجربة القيادة أمام أبنائهم لإظهار قيمة استخدام حزام الأمان ودوره في التخفيف من آثار الحوادث، إضافةً إلى أجهزةٍ خاصة بعمليات السلامة وهي مخصصةٌ للبالغين.

 

Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\حملة-الأمان.jpg

 

وأوضح هاني شعبان المشرف الرياضي العام في نادي السيارات السوري، أن هذه الفعالية تأتي ضمن خطة النادي لحملة السلامة المرورية في سورية. معتبرا أن التجربة هي الأساس لإقناع الناس بأهمية استخدام حزام الأمان.

وأبدى شعبان أمله في تنفيذ خطة نادي السيارات العام المقبل، والتي تركز على طلاب المدارس بالتعاون مع وزارة التربية بخصوص تضمين المناهج مبادئ القيادة وأهمية استخدام شروط السلامة.

 

Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\نادي-السيارات-السوري.jpg

 

وذكر خالد أتاسي مدير المكتب الرياضي في النادي أن الهدف من الحملة يتمثل في التخفيف من حوادث السير، وتخفيف الضرر الاجتماعي والمادي التي تسببها هذه الحوادث وتوعية جيل الشباب وتطوير القوانين المرورية وتحديث ممرات المشاة والطرقات.

ودعا أتاسي إلى تعاون الجميع مع أفكار هذه الحملة وخاصةً الجهات العامة والخاصة، من خلال تقديمها للدعم المادي لإنجاح هذه الحملة.

بدوره نوه عماد سنقر المدير الإعلامي في نادي السيارات السوري بالدور الايجابي لوسائل الإعلام السورية في متابعة الحملة وتغطية فعالياتها، مؤكدا أنها الشريك الرئيسي لنجاح مهمة نادي السيارات السوري في سورية في كافة المجالات الرياضية والاجتماعية والسياحية.

 

Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\حملة-نادي-السيارات-للسلامة.jpg

 

وكان نادي السيارات السوري أطلق في وقتً سابق من هذا العام حملة السلامة المرورية في سورية، والتي تأتي استكمالا للحملة العالمية التي أطلقتها الأمم المتحدة وتستمر عشرة أعوام تحت شعار /عقد من العمل من أجل السلامة على الطريق/.

 

عن المدير الإعلامي في نادي السيارات السوري

خاص بموقع فنّات.كوم

 

 

 

 

 


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 7
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.