بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

شفروليه سبين: للعائلات المحدودة الدخل

02-07-2012

 

تتسع دائرة الاهتمام بالأسواق النامية من قبل الشركات الكبرى المصنعة للسيارات، وعدد جيد من هذه الشركات تمتلك أفرع تطوير خاصة ببعض الأسواق النامية، ومن بين أبرز وأكبر الأسواق الناشئة في العالم هي سوق البرازيل، حيث تتنافس هنالك عدة شركات أبزرها فيات وفولكس فاغن وجنرال موتورز.

وقدمت الأميركية مؤخراً طرازاً خاصاً بالأسواق النامية إنطلاقاً من فرعها في البرازيل، طراز فان عائلي MPV مدمج الحجم باسم شفروليه سبين على قاعدة عجلات بقياس 2,620 مم يتسع لخمسة أو سبعة ركاب، ويمكن أن تصل سعة تحميله الداخلية إلى 1,668 لتر.

 

 

التصميم الخارجي والداخلي يتسم بالأناقة وخطوط العصر مع تأثر واضح بروح شفروليه لفرعها الكوري الجنوبي، سواء في الخارج أو الداخل.

وعند طرح شفروليه سبين في الأسواق ستتوفر بمحرك وحيد رباعي الأسطوانات بسعة 1.8 لتر يولد 108 حصاناً عند استخدام البنزين و106 حصاناً عند استخدام الكحول (معظم السيارات في البرازيل تستخدم محركات تعمل على البنزين أو الكحول في الوقت نفسه).

ويتصل هذا المحرك بعلبة سرعات يدوية من خمس نسب أمامية أو أوتوماتيكية سداسية النسب، ومن غير المستبعد توفير محركات أخرى لاحقاً.

أخيراً، ورغم أن سبين تستهدف الأسواق النامية وأصحاب الدخل المحدود توفر شفروليه لها عدداً جيداً من التجهيزات من بينها حساسات ومكيف ونوافذ كهربائية وغيرها الكثير...

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 1
 ماهو السعر
ماهو سعر السيارة المتوقع بالدولار أو اليورو وكيف يمكن لسيارة بهذا الجمال وبهذا المحرك ان تكون لمحدودي الدخل
معاذ 03-07-2012 14:24
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.