بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

قوانين وأخبار محلية

حرصاً على مصالح الوكلاء الحكومة تسمح بإعادة التصدير!

03-07-2012

 

Description: C:\Documents and Settings\samers\Desktop\السيارات-في-سورية.jpg

 

وافقت اللجنة الاقتصادية في الحكومة الجديدة على طلبات الشركات المستوردة للسيارات، والتي تقدمت بطلبٍ لإعادة التصدير للسيارات المستوردة التي لم تباع في الأسواق المحلية.

وجاء في حيثيات القرار الذي اتخذته اللجنة خلال أول اجتماعها أمس؛ أن السماح بإعادة تصدير السيارات جاء لمساعدة أصحاب الفعاليات الاقتصادية حتى لا تصبح قديمةً وتفقد الكثير من قيمتها المالية مما يتسبب بخسائر لأصحاب الشركات.

وسوف تستفيد وكالات السيارات من هذا القرار للتخلص من مخزوناتها مع تكبد بعض الخسائر المالية جراء أجور الشحن والترسيم، علماً بأن المخزون الموجود لدى الوكالات هبط إلى حده الأدنى نتيجة الجمود شبه الكلي الذي شاب استيراد السيارات إلى سورية منذ منتصف العام الماضي.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 5
 حكومة ترفيه المواطن
يعني متل ما قال اخونا اللي قبلي يعني جمرك و رسم رفااااهية صار ثمن السيارة ضعفين يعني ما صارت في العالم كله فين الحكومة اللي بدا مصلحة المواطن هذا نوع من الفساد يجب محاربته
مواطن سوري 08-07-2012 18:38
 
و االله اني بشجع كل شخص بدو يشتري سيارة ينزل على لبنان و يشتريها من هنيك احسن و خلي الوكلاء بلبنان يستفيدوا و في حل ثاني ( ارسل كلمة حلم او دريم على mbc مع مصطفى الاغا )
husam 05-07-2012 10:42
 يستمر الفساد
أنا صرت معارض......
xXx 04-07-2012 21:16
 الغلاء فاحش
يعني لو نزل حق السيارة من خمسة عشر ضعفا الى خمس اضعاف بتخرب الدنيا يعني الحياة كلها عبارة عن بيت وسيارة و كرامة
ابو جندل 03-07-2012 22:39
 مسخرة
انو هالحكومة مستعدة تعمل اي شي في سبيل 1-استفادة التاجر وشركاه من المسؤلين -2- عدم ترفيه المواطن واستفادته . ولك يا فهمانين ليش ما بتخفضو الجمرك لل 10% وبتلغو رسم الرفاهية لاول مرة (التنمير) وهيك بتنحل كل المشاكل والمواطن بيركب سيارة بسعرا الطبيعي والتاجر بينفق سيارتو والدولة قدس سرها بيجيا مدخول بهالايام الصعبة . وطبعا كل هلحي عن 1600cc وما دون .؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني فهموني ليييييييييييش ؟؟؟؟ لعما والله حاجة.
محمد 03-07-2012 21:47
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.