بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

انتظروا فيات 500X ...SUV من عائلة 500!

08-07-2012

 

النجاح الكبير الذي عرفته فيات مع صغيرتها 500 دفعها إلى جعلها عائلة مستقلة بحد ذاتها ضمن سلسلة طرازاتها، ومن يدري قد تجعل منها علامة مستقلة بحد ذاتها، وبعد أن أطلقت فيات من 500 النسخة القياسية والمكشوفة والرياضية أبارث ومن ثم العائلية 500L، كشفت الإيطالية خلال العرض الرسمي للأخيرة في مدينة تورينو شمال إيطاليا المقر الرئيسي لفيات عن عرض صغير ظهرت خلاله نسخة SUV من 500 باسم 500X.

 

 

وستقوم فيات باستخدام قاعدة بونتو في بناء جديدتها، وستكون أطول بقليل من 500L، وستستبدل فيات طراز سيديتشي بـ 500X، وسيجري تصنيعه في مصنع ميرافيوري الذي تعمل فيات على تحديثه، وستقوم أيضاً بتصنيع طراز SUV صغير لجيب يستبدل طرازي كومباس وباتريوت، على أن يبدأ التصنيع أواخر العام القادم بطاقة سنوية تبلغ 280,000 وحدة لطرازي فيات وجيب معاً.

وحسب المصادر ستوفر فيات لـ 500X وصغيرة جيب محركات بسعة 0.9 لتر و1.4 لتر وديزل 1.3 لتر، وستندفع هذه السيارات بواسطة العجلات الأمامية أو الرباعية.

أخيراً، وللتوضيح فإن الصورة المنشورة قد لا تمثل التصميم النهائي لفيات 500X.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.