بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

فولكس فاغن غولف الجديدة كلياً... الشهر القادم!

12-07-2012

رغم النجاج التجاري الجيد للجيل السادس من غولف "أسطورة" فولكس فاغن، إلا أن الألمانية سارعت منذ تقديم الجيل الأخير قبل سنوات قليلة إلى بدء تطوير الجيل السابع لعدم قناعتها بها بالشكل المطلوب، وتأكد بأن الجيل الجديد بالكامل سيدخل خط الإنتاج الشهر القادم.

وحسب فولكس فاغن سيجري حالياً تصنيع الجيل السابع من غولف في مصنعين، وستبنى بالاعتماد على قاعدة MQB الجديدة المتطورة التي سبق وأن اعتمدتها في أودي A3 الجديدة، كما ستوفر لها فولكس فاغن مجموعة من التقنيات الحديثة المتطورة أبرزها محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.4 لتر TSI يولد 140 حصاناً مزود بتقنية توقف - انطلق وتقنية إخماد نصف الأسطوانات عند الأحمال الخفيفة.

أخيراً، سيتم عرض غولف الجديدة رسمياً في معرض باريس القادم ليجري تسويقها بعيده في شهر تشرين الثاني في الأسواق الأوروبية أولاً.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 11
عدد التعليقات: 1
 اكيد
متل العادة حلوة كتير و قوية و ثابتة و ذات جودة اكثر من ممتازة بس السعر كاوي يعني ب 4000000 الواحد بيشتري bmw 750 موديل 2008 نظيفة (مستعملة بس متل الوكالة) صح ولا لا مع تقديري لفنات والله لولاهم كانت البلد ما بتعرف جديد السيارات
المعلم 25-08-2012 17:54
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.