بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

كشكول فنّات

سيارات نجوم الكرة العالمية.. طائرات تجري على الأرض

14-07-2012

 

عندما تقوم بزيارة تدريبات أي من الفرق الكبيرة، من المؤكد أن تكتشف بنفسك من دون أن يدلك أحد على ثراء النجوم، وذلك من خلال الملايين التي تقف على الأرض خارج ملعب التدريب، وهي سيارات نجوم الكرة العالمية، الذين لا يترددون في اقتناء أرقى وأغلى وأسرع السيارات في العالم.

وخلال هذا التقرير سنرى السيارات المفضلة لأغنى النجوم العالميين والتي تعتبر الأسرع في العالم، حتى أنها باتت تحتاج فقط إلى أجنحة حتى تستطيع الطيران في الهواء مثل الطائرات.

 

Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\بيكهام-رولز-رايس.jpg

"ديفيد بيكهام  ـ رولز رويس"

 

ديفيد بيكهام  ـ رولز رويس: قائد المنتخب الإنجليزي  السابق سيارة رولز رويس فانتوم كوبيه مكشوفة. يبلغ ثمنها 350 ألف إسترليني وتعتبر من أغلى السيارات في العالم.

 

Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\ميسي-فيراري.jpg

"ليونيل ميسي"

 

ليونيل ميسي ـ فيراري ودودج: ليس ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني ومنتخب التانجو والحاصل على لقب أفضل لاعب في العالم فحسب، وعندما يتعلق الأمر بالسيارات، فإن ميسي يمتلك أيضا أحد أسرع السيارات في العالم فلديه سياراتي أحدهما فيراري F430 والأخرى دودج تشارجر SRT-8.

كريستيانو رونالدو ـ لامبورغيني: يقود اللاعب كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني سيارة لامبورغيني، ولا تفوقها أي سيارة أخرى، مما تسبب في أزمات عديدة للاعب البرتغالي.

ولقد شوهد رونالدو في أكثر من مناسبة برفقة أبنه الصغير، وتسبب في رعب المارة بشوارع مدريد حينما كان يحاول في أحد المناسبات إثبات قدرات سيارته فائقة السرعة.

واين روني ـ لامبورغيني غاياردو سبايدر: بدأت علاقة واين روني نجم مانشستر يونايتد باقتناء سيارة فورد قبل أن يحصل حالياً على سيارة لامبورغيني جاياردو، والتي كلفته مئات الآلاف من الجنيهات الإسترلينية.

 

Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\جيرارد-بنتلي.jpg

"ستيفن جيرارد بنتلي"

 

ستيفن جيرارد GT بنتلي: يمتلك ستيفن جيرارد قائد ليفربول الإنجليزي سيارة بنتلي GT، حيث أنه كان يمتلك سيارة بورش 911 كان قد اشتراها بمبلغ 150 ألف إسترليني.

 

نقلاً عن موقع mbc


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 2
 ولاتنسى الموتورات الصيني
رائع تعليق نجوم كرة القدم السوريه ، ولاتنسى أنه حراس المرمى واللاعبين الاحتياط ، بيركبوا موتورات بارت وكواشيكي الصينيه،بس المعدله ،
صديق فنات دوت كوم الأول 15-07-2012 14:52
 
وليد ابو السل:طرزينة موديل 2013----عبدالقادر كردغلي:طرطيرة كوبيه2013-----وليد الناصر:طنبر موديل2013---مناف رمضان:سكوتر2013-----جورج خوري:كورس2013----
نجوم الكرة السورية 14-07-2012 18:36
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.