بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

الصورة الأولى لنيسان نوت الجديدة

16-07-2012

 

فئة الـ MPV أو ما يمكن وصفها بسيارات الفان المدمجة الحجم والتي تجمع بين مرونة سيارات الهتشباك وعملية سيارات الفان، تستخوذ اليوم على حصة هامة من الأسواق العالمية والأوروبية خصوصاً، ولذلك لا عجب أن نرى توافد الشركات على تطوير طرازات جديدة ضمن هذه الفئة وظهور طرازات جديدة توازي سيارات السيدان في تصميمها وقدراتها وخصائصها.

 

 

ومن بين السيارات الجديدة التي ظهرت صورتها الأولى هي نيسان نوت الجديدة في جيلها الثاني، إذ تم الكشف عن صورة رسمية لها ليتجلى استعارتها لمعظم الملامح من الاختبارية إنفيتيشن، خاصة مع الأضواء الأمامية التي يخترقها شبك تهوية قريب في شكله من الهلال.

وتحتوي نوت الجديدة حسب الصورة على تفاصيل مميز كالخطوط الجانبية المتموجة، علماً بأنه من المرجح أن يتوفر لها ثلاثة محركات، محرك بسعة 1.2 لتر يولد 80 حصاناً ونفس المحرك مزود بشاحن هواء توربو يولد 98 حصاناً، ومحرك ديزل بسعة 1.5 لتر يولد 110 حصاناً.

أخيراً، سننتظر نوت الجديدة في معرض باريس حيث سيتم الكشف عنها رسمياً.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 1
 
قديش بدو يكون سعرا يحزكون
عيس 18-07-2012 00:49
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.