بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

بعض من التفاصيل والصور عن ألفا روميو جوليا 2014

22-07-2012

 

أجرت مجلة Car Magazine البريطانية لقاء مع السيد سيرجيو ماركيوني الرئيس التنفيذي لمجموعة فيات - كرايسلر، وتمحور هذا اللقاء عن السيدان النخبوية القادمة المرتقبة من شركة ألفا روميو باسم جوليا، ونشرت المجلة البريطانية بعض التفاصيل عنها ورسوم تعبر بشكل قريب عن النسخة التجارية من جوليا 2014 حسب زعم المجلة.

 

 

وتعتبر جوليا حجر الأساس في عودة علامة ألفا روميو لأوجها مع إطلاق عدة طرازات جديدة بالتزامن مع طرحها في العام 2014، كما أن ألفا روميو تعول عليها كثيراً في عودتها المرتقبة للأسواق الأمريكية، ولذلك صرح ماركيوني بأن تطوير جوليا استغرق وقتاً طويلاً نسبياً وذلك كي تخرج مرضية للزبائن من جميع النواحي كالتصميم والجودة والأداء والتجهيزات...

كما أن ألفا روميو تسعى جاهدة لتكون جوليا قادرة على مقارعة الألمانيات بالدرجة الأولى، وستزودها الإيطالية بمحركات بسعة 1.4 و1.8 لتر ومحرك يجري تطويره حالياً V6 بسعة 3.2 لتر بالإضافة لمحركات ديزل وعلب سرعة جديدة متطورة.

وستكون جوليا بطول يقارب 4.8 متر وستبنى على قاعدة عجلات متطورة تؤمن لها دفعاً خلفياً أو رباعياً، كما أن تصميمها قد تم في مراكز تصميم فيات الرئيسية في تورينو شمال إيطاليا.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 6
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.