بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

تعرفوا إلى الرسوم الرسمية لكيا سيراتو فورت الجديدة... والرائعة!!

23-07-2012

 

لا شك وأن كيا سيراتو فورت من أبرز السيارات في السوق السورية، وإحدى أكثر سيارات السيدان المتوسطة انتشاراً في سوقنا وضمن الأكثر احتراماً في فئتها، ونجاح هذه السيارة لا يقتصر على بعض الأسواق كسوقنا، إذ أن سيراتو فورت تعتبر من بين أهم السيارات التي تصنعها كيا، ويكفي الذكر بأن الكورية باعت 445,000 وحدة منها في العالم العام الماضي لمعرفة الأهمية الكبرى التي تحظى بها هذه السيارة عند صانعتها.

 

 

ولذلك تحضر كيا جيداً للجيل الجديد منها (سبق وأن تسربت له بعض الصور)، وقبل اطلاق سيراتو فورت الجديدة كلياً في الأسواق الكورية أواخر العام الجاري حسب ما هو مقرر، كشفت كيا عن الرسوم الرسمية لها، وستحمل اسم K3 في بعض الأسواق.

وحسب هذه الرسوم تظهر سيراتو فورت الجديدة وأنها في غاية الجمال والأناقة وذات جاذبية عالية وتصميم عصري للغاية.

كما أن كيا تعتزم توفير نسخة هتشباك منها ونسخة كوبيه أسوة بالجيل الحالي.

أخيراً، سنتعرف على كيا سيراتو فورت معاً عند طرحها رسمياً، علماً بأنه من المقرر تسويقها عالمياً في الربع الأول من العام القادم.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 8
عدد التعليقات: 3
 
بعتقد كلام الاخ محمد مزبوط ... أنا رأيي هاي الهجمة عالشركات الكورية سببها انو الشركات الكورية عم تقدم سيارات جميلة جدا و بتقنية عالية و بسعر رخيص نسبيا ... و اللي بيهاجمها انا برأيي لسببين : - إما عينو فيها بس شايف سعرها رخيص عليه .... -أو بسبب تقليص الفارق الكبير بين السيارات الفخمة الفارهة السعر و السيارات الشعبية المعقولة السعر ( يعني صرنا نشوف كتير مناسبات فيها مثلا /جنيسس جنب مرسيدس / و اوبتيما جنب باسات/ و ماكتير تحس بالفرق .. و هاد الشي ما بناسب اللي بحب المظاهر ...
Tamer 25-07-2012 10:22
 الحل
ما في داعي للحل. هدول ناس عم يطوروا و يشتغلوا و يرفعوا اسمون. شركة متل الكيا من العدم صارت شركة محترمة و بتشوفها ع كل المحطات و بافضل برامج السيارات. و قريبا جدا هي و الهيونداي رح يكسحوا لسوق بكل دول العالم. أما من يحتاج الحل فهو نحنا. منعلق و مننقض اللي أفضل مننا بدل ما نحاول نصير متلون و بعدين نتفوق عليهون. و هي الهجمة ع الشركات الكورية دائما بشوفها و ليش ما بعرف.و من جديد اللي بدو حل نحنا مو هني. هني لاقوا الحل من زمان و صاروا مبدعين.
honda 24-07-2012 09:14
 
لا تجبني ماركات متل الكيا السبب لاتحترم نفسها تقليد كبير لافخم السيارات كمرسيدس من ناحبة الهيكل وبالتالي هذه اليارات متل الكيا تقتل جمالية السيارات الفاخرة الرجاء تقديم الحل
محمد 23-07-2012 17:12
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.