بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

فولكس فاغن غول المجددة: على خطى بولو!

24-07-2012

 

فولكس فاغن غول سيارة هتشباك متوسطة الحجم عرفنا منها الجيل السابق في سوقنا، والجيل الحالي منها تم طرحه في الأسواق الأمريكية الجنوبية في العام 2008، وتعتبر غول عبر تاريخها في الأسواق اللاتينية من أكثر السيارات نجاحاً على الإطلاق، وتتنافس في السنوات الماضية بشراسة مع طراز باليو من فيات وعدة طرازات أخرى.

 

 

وللمحافظة على حضورها القوي قامت الألمانية بتجديد طراز غول وشقيقه فوياج النسخة السيدان منه، وعملت على صبغه ببعض من روحها الجديدة المتألقة، وأصبحت غول تسير على خطى بولو الناجح مع اعتماد واجهة جديدة من شبك تهوية وأضواء أمامية وصادم تكاد تكون مطابقة لبولو.

 

 

كما قامت فولكس فاغن بتحسين الخطوط الخلفية مع تعديلات طفيفة على الأضواء الخلفية، ووصلت التحسينات إلى المقصورة مع اعتماد فتحات تكييف جديدة وجهاز استماع جديد وقامت أيضاً باستبدال المقود بآخر أكثر حداثة.

 

"فوياج... النسخة السيدان من غول"

 

المحركات المتوفرة لغول وفوياج تعمل بوقود البنزين أو الكحول، الأصغر بسعة 1.0 لتر يولد 72 حصاناً و9.5 كغ.م للعزم، والأكبر يولد 101 حصاناً و15 كغ.م للعزم.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 6
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.