بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

الصور الأولى لمازدا 6 الجديدة كلياً

25-07-2012

 

 

قبل العرض الرسمي المنتظر لطراز 6 الجديدة بالكامل من مازدا، عرضت اليابانية الصور الأولى لهذه السيدان العائلية في جيلها الجديد، لتمهد لطرح هذه السيارة أوائل العام القادم لتكون حاضرة لمنافسات مواطناتها وغير من السيارات العالمية.

الصور التي عرضتها مازدا تكشف بأن 6 وكما هو متوقع تستمد خطوطها من الاختبارية تاكيري وذلك وفق النهج التصميمي الجديد لدى مازدا والمعروف باسم كودو، وذلك مع لمسات مميزة على صعيد شبك التهوية والأضواء الأمامية وتصميم جريء في جميع الجوانب.

كما ستوفر مازدا مجموعة من التقنيات الجديدة ضمن عائلة Skyactiv لهذه السيدان... أخيراً سنتعرف معكم على هذه السيارة فور عرضها رسمياً.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 3
  ردا على مصطفى
أولا : السيارة التي نتكلم عنها في هذه الصفحة هي المازدا وليست الميتسوبيشي ثانيا : إذا حضرتك عندك ذاك الشعور بأن ينضحك عليك ، أرجو أن تحتفظ فيه بنفسك ، فأنا لسـت أنت . ثالثا : سيارتك الميتسوبيشي هي سيارة رياضية للراليات الشـبه صحراوية و مع بعض التعديلات ممكن إستخدامها للراليات الجبلية ، وهي ، قطعا ليست سيارة يومية أو عائلية ولل‘ستخدام اليومي وللطرق المدينة . كالكوري والمازدا6
ميسـر 05-09-2012 19:47
 رد على ميسر
دغري بينضحك عليك و عرفانة و كالة الكيا و الهونداي يضحكو عليكم باللباقة و الريق الحلو مشان يمشو بضاعتون الخرفانة انت فيك تنكر ان الكوري بس تشتري رح يروح كاشي دفعتو بعد 3 سنسن كب انا عندي سيارة ما ابدلها لا بالكادينزا ولا بال سينتيال وهي ميتسوبيشي لانسر ايفوليوشن 2002 اذا بتعرفها انا عندي ياها من عشر سنين و الله و غيرت فيها غير الدوليب و الزيت البواجي لو كان عندي بدالها كادينزا كان هلق بدها دوزان و اشطمان و تغير محرك و بواجي و قطع ليوم القطع و لا تنسى انو بدي صير بدل هالهيكل يلي متل البس
مصطفى 21-08-2012 18:04
  رغم ذلك
إنها حقيقة بأني لا أهوى المازدا في سورية وهذا يرجع طبعا للخدمة الممتازة التي يقدمها وكلاء الكيا والهيونداي من حيث السعر الواقعي والخدمة موظفينهم بلباقة والعناية الحقيقية بالسيارة أما المازدا 6 الجديدة هذه فلقد نجحت بأن تجعلني ألتفت إليها لوهلة .
ميسـر 27-07-2012 19:15
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.