بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أخبار الوكالات والسوق

وكالة جنرال موتورز في سورية تتعرض لاعتداء تخريبي!

28-07-2012

 

Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\وكالة جنرال موتورز في سورية.jpg

"مقر وكالة G.M في سورية"

 

ذكر موقع الاقتصادي الإلكتروني أن شركة انتراكو "الوكيل الحصري لسيارات جنرال موتورز وشيفروليه الأمريكية في سورية" تعرضت لاعتداء من مجهولين مساء أمس، الأمر الذي تسبب بسرقة وحرق وتكسير عددٍ من سياراتها.

وقال شهود عيان أن الشركة أغلقت أبوابها مؤقتاً إثر هذه الحادثة التي لم تتحدد قيمة خسائرها بعد، ولم يتسنى لفنّات التحقق من حجم الخسائر التي تعرض لها مقر الشركة والذي يقع على أوتستراد حمص الدولي.

وهذه ثاني شركة سياراتٍ تتعرض لاعتداء تخريبي بعد شركة مللوك التي تعرضت لاعتداءٍ مماثل أدى إلى حرق أكثر من 130 سيارة، تلاها السطو على 250 سيارة تابعة للشركة في حلب، وتوارد أنباء لفنّات عن تعرض وكالة كيا التابعة لمجموعة غريواتي إلى اعتداء قبل عدة أيام نجم عنه سرقة قرابة 30 سيارة.

ويرأس مجلس إدارة شركة انتراكو رجل الأعمال السوري نقولا انطكلي وهو واحد من أبرز مائة رجل أعمال سوري بحسب تصنيفات مجلة الاقتصادي للعام 2009.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 3
 شو استفدنا
نهبوا البلد سنين ؟ نحنا شو مستفيدين .. لا وقت اللي نهبوها .. أو صاروا مسروقين / نهبوا من المليان .. شو دخلو الطفران .. إذا في ليرة بجيبو .. ياخدوها كمان/ ووقت نهبوا الوكالة .. وسرقوا الحصالة .. ما حسبوا حسابي بليرة .. أضرب على ها الحالة/
شاعر الصبايا 04-08-2012 19:42
 فكاهي
يلا صارلكن عم تنهبو بها البلدسنين
الشمتان 03-08-2012 06:10
 انتهازيين
هدول الانتهازيين لي بستغلو اوضاع البلد للتخريب والسرقة ان شاء الله بشوفوا بولادون
aems 30-07-2012 06:18
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.