بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

ظهور تويوتا أوريس النسخة الأوروبية من كورولا!

29-07-2012

 

عادة ما كانت تصنع اليابانية تويوتا طرازها الأشهر كورولا السيارة الأكثر مبيعاً في التاريخ بعدة نسخ حسب الأسواق العالمية، مع الاعتماد على اسم كورولا لجميع الأسواق العالمية خارج اليابان، وكون أبناء القارة العجوز لا يستهون سيارات السيدان، كانت اليابانية تصنع لهم نسخة هتشباك تحمل اسم كورولا.

إلا أن الجيل الأخير في أوروبا من كورولا حمل اسماً مختلفاً هو أوريس، وستستمر اليابانية باعتماد هذا الاسم في أوروبا مع الجيل الجديد من أوريس والتي تسربت لها صوراً من بروشور للنسخة الخاصة بالأسواق اليابانية.

 

 

وحسب الصور في هذا البروشور فإن أوريس الجديدة ستكون ذات تصميم حاد ورياضي أكثر من الجيل السابق مع واجهة شرسة وأضواء حادة، وفتحتة تهوية كبيرة في الصادم الأمامي، كما ستحظى المقصورة بتصميم فريد مع مقود ثلاثي الأذرع ومواد عالية الجودة.

في اليابان، ستتوفر أوريس بمحركين الأول بسعة 1.5 لتر يولد 109 حصاناً والثاني بسعة 1.8 لتر يولد 146 حصاناً، بينما يرجح أن يتوفر في النسخة الأوروبية محركات ديزل بسعة 1.6 و2.0 لتر من بي إم دبليو التي ارتبطت مع اليابانية بعقد تعاون مؤخراً.

أخيراً، سنتعرف معاً على أوريس فور طرحها رسمياً قبيل عرضها الأول بمعرض باريس القادم.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 7
عدد التعليقات: 3
 عندن حركات
حرام نقول شي بيضحك هالمنظر ، أقل شي بينقال شي بيفرط من الضحك منظرها خ؟؟ئي مع أسفنا واعتذارنا سلف على كلمة (منظرها ) لجيع متابعي موقع فنات الغالي على قلوبتا
ahmad daoud 31-07-2012 04:57
 صيني
حاسس انو اللي مصممها صيني مو ياباني شو هاد تصاميم متل غريت وول
جعفر 30-07-2012 15:01
 قباحة
منتهى القباحة ....من جوا و من برا يعني تصميم ابشع من التصاميم الصينية لسة تاتا الهندية احلى
makas 30-07-2012 05:54
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.