بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أخبار الوكالات والسوق

شركة مللوك تستعد لافتتاح صالة عرض في الأردن

14-08-2012

 

Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\شركة-مللوك.jpg

 

تستعد شركة مللوك التجارية المفوضة بأعمال الوكيل الحصري لطرازات شانا وجيلي وزوتاي وإمغراند في سورية، لافتتاح أضخم صالة عرضٍ لها في الأردن.

وقدّم رئيس مجلس إدارة الشركة محمود مللوك خلال لقائه السفير الصيني في الأردن يو شاو يونغ، عرضاً عن رؤية الشركة وأهدافها وعن آلية البدء التدريجي بالترويج من مقرها المؤقت في طبربور، وذلك لحين الانتهاء من أعمال البناء في مبنى الشركة الخاص.

وأكد مللوك، أن الشركة ستعمل كسفيرة لجمهورية الصين لتعزيز دور المنتج والتعريف بخصائصه وامتيازاته من ناحية وإيجاد آلية للتعاون والتنسيق المشترك بين الشركة والسفارة في مجال التنمية والمسؤولية الاجتماعية.

من ناحيته وضع المدير العام للشركة عبد الباسط مللوك السفير وطاقمه بصورة الترتيبات النهائية لافتتاح أضخم صالة عرضٍ مُزودة بمختلف الأقسام المساندة لتوفير جميع الخدمات للزبائن في موقعٍ واحد بدقةٍ وسرعة عالية وأسعار منافسة، بحيث يتناسب هذا المقر مع ضخامة الشركة وتطورها المستمر، مؤكدا طرح الشركة لمجموعة من الحوافز التي ستوفرها شركة مللوك.

وشكر السفير الصيني في الأردن شركة مللوك كعائلة وشركة استثمارية، مؤكداً دعمه لتوجه الشركة. ووعد بتعزيز العلاقة ما بين الشركة وأقسام السفارة المختلفة والعمل الدؤوب للوصول إلى أفكار وآليات لدعم المنتج وإيجاد مشاريع مشتركة مستقبلية واستمرار العلاقة.

 

نقلاً عن وكالة عمون للأخبار


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 1
 خطة جهنمية
ما بحب كون شكاك ونيتي عاطلة, بس معقول بعد خسائر بمئات الملايين يرجع يفتح فرع بالأردن بهالسهولة؟؟ علما أنه السيارات الصينية غير مرغوبة بالأردن, وعموما السيارات أسعارها قد نص اسعار السيارات عنا,,, الا اذا استلم قيمة التأمين عالسيارات نتيجة الحادثين يلي حصلو, وهي أحسن طريقة للتخلص من السيارات دفعة واحدة ويقبض حقن كامل بدل ما يصدوا بأرضن , بتمنى كون غلطان بتحليلي, وما اظلمه...
د. جميل 14-08-2012 19:40
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.