بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

شفروليه تراكس: شراسة الصغار!

14-08-2012

 

جنرال موتورز تتقدم بثبات وثقة وتحاول بجد الحفاظ على لقب أكبر صانع في العالم، والذي استحوذت عليه مجدداً في العام الماضي، لذلك تسرع في تنويع طرازاتها وأسواقها وطرح المزيد من الطرازات الجديدة لجذب عدد أكبر من الزبائن، وأحدث طرزاتها هو SUV صغير غير مسبوق من علامة شفروليه باسم تراكس.

تراكس طراز SUV مدمج الأبعاد مخصص للمدن بالدرجة الأولى مع تصميم يعبر عن شراسة الصغار وهو شقيق كل من أوبل موكا وبويك إنكور، وأبعاده محدودة مع طول بواقع 4,248 مم وعرض 1,776 مم وقاعدة عجلات بطول 2,555 مم، فيما يستوعب صندوق الأمتعة 358 لتراً.

 

 

أبرز سمات التصميم الخارجي هو غطاء صندوق الأمتعة المنتفخ والمرتفع، والأضواء الواثقة وشبك التهوية من روح شفروليه فضلاً عن مكان مميز لأضواء الضباب التي ترفع من شراسة التصميم العام، كما تبرز التموجات الجانبية والتصميم الفريد للمؤخرة والأضواء الخلفية.

المحركات هي نفسها المتوفرة في طرازي أوبل وبويك، محرك بسعة 1.4 لتر مع شاحن هواء يولد 140 حصاناً و20 كغ.م للعزم ويتصل مع علبة سرعات يدوية من 6 سرعات، كما يتوفر محرك بسعة 1.6 لتر يولد 115 حصاناً وآخر يعمل بالديزل بسعة 1.7 لتر مع شاحن هواء توربو يولد 130 حصاناً، وهذا الأخير يتوفر مع علبة سرعات أوتوماتيكية أو يدوية، بينما محرك البنزين الأضعف يأتي حصرياً مع علبة سرعات يدوية، علماً بأنه يمكن طلب جميع المحركات مع نظام توقف - انطلق كما يمكن طلب نظام دفع رباعي.

أخيراً، سيجري عرض شفروليه تراكس رسمياً في معرض باريس آواخر الشهر القادم.

 

خاص بوقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 9
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.