بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أخبار السيارات العربية

لمّة قهوة أسبوعية لأصحاب السيارات الفاخرة في جدّة

28-08-2012

 

Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\لمهة-قهوة-سعودية.jpg

 

قام شبان سعوديون ميسورون باستنساخ فكرة سيارات القهوة الأميركية التي تعتمد على تجمع أصحاب السيارات الفاخرة والنادرة في مكان واحد لشرب القهوة، وإفساح المجال للجمهور لمشاهدة السيارات والتقاط صور بجانبها.

قال الأمير محمد بن نايف بن عبد الله، صاحب الفكرة والمنظم للتجمع، لوكالة الصحافة الفرنسية إن الفكرة راودته عندما كان في الولايات المتحدة، حيث شاهد تجمع سيارات القهوة هناك صباح كل أحد. وأضاف أن "الشباب في السعودية يتجمعون بطرق غير نظامية عند الأرصفة وفي الشوارع دون دعم أو تنظيم، ولذلك قررت إعطاءهم الفرصة".

وكشف الأمير محمد عن الحصول على إذن لدخول العائلات، أي إنه سمح للزوجات والبنات بدخول مكان تجمع السيارات مع عائلاتهن. واكتظ المكان بالمئات من الشباب والزوار، إلى جانب حضور لافت من النساء والفتيات، وحرص الجميع على تصوير السيارات المفضلة لديهم والتقاط الصور التذكارية معها.

واصطفت مجموعة من السيارات الفخمة والنادرة على شكل صفين متقابلين على كورنيش جدة الجنوبي بفندق حياة بارك، حيث أقيمت الفعالية مؤخراً، فيما يفترض أن تتكرر التجربة بشكل دوري.

وبعد ذلك، يجلس أصحاب السيارات، وهم شباب تتفاوت أعمارهم بين 17 و26 سنة تقريباً لشرب القهوة والرد على استفسارات الجمهور.

وبحسب الأمير محمد بن نايف منظم الفعالية شاركت أكثر من 75 سيارة من أفخم السيارات التي لا تراها بشكل يومي، وهي سيارات تتجاوز قيمتها 40 مليون ريال سعودي ( 720 مليون ليرة سورية) على حد قوله.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 4
 السعوديه
المواطن السعودي اصبح يعيش حياه الرفاهيه التى موجوده في اوروبا وامريكا بفضل الله
سعودي وافتخر 31-08-2012 07:41
 
يصدرون ا?رهاب والتخلف والموت والمجاهدين (فقط تجاه سوريا طبعاً) والحقد والبعير والفشل والدم والصحراء والقرف .. ويركبون أفخر صناعات الغرب ويبذخون ويشتمون صناعه ويعيشون في بذخ عالة على التاربخ. فعلا شيء مقرف.
سوري 29-08-2012 23:50
 أحلى رسوم سيارات عندنا بسورية
أخ بس لو جدة قريبة كنت شاركتهم بسيارة كيا ريو
محامي الشيطان 29-08-2012 19:52
 مواطن من بين هالمواطنين المظلومين
الله يرزئني ويرزء كل محتاج ومشتهي شي سيارة يحقق حلمو فيها . اااخ يا سوري اخ شو صار فيك ., الله كريم , بكرا احلى ^ ^
shadi 28-08-2012 21:34
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.