بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

مرسيدس وتحالف رينو- نيسان: نحو إنتاج سيارات مدمجة مشتركة!

28-08-2012

 

Description: 15397110571624964319.jpg

 

وفقاً لتقرير صدر مؤخراً في صحيفة فاينينشيال تايمز ألمانيا، تعمل شركة مرسيدس على دراسة إمكانية إنتاج طرازات جديدة منها، مدمجة الحجم من خلال التعاون مع تحالف رينو- نيسان والذي يعود إلى العام 2010، عندما توصل كلا الطرفين إلى اتفاق لتوقيع عقد شراكة لتطوير وإنتاج السيارات المدمجة والمحركات.

وقد ذكر التقرير أن أولى السيارات التي ستبصر النور في ظل هذا التعاون، ستأتي في عام 2016 وستنتج في أوروبا الشرقية، وهناك احتمالات بأن نرى سيارات مرسيدس المدمجة ذات الدفع الرباعي تصنع بجوار إنفنيتي الفاخرة من نيسان. ويذكر أن الجيل الجديد من B-Class يتم انتاجه في مصنع مرسيدس كيشكمت المجري، بينما سيشهد عام 2013 تصنيع الكوبيه المدمجة CLA في نفس المصنع.

ويبدو أن صانع السيارات الألماني يسعى إلى زيادة المبيعات، وتوسيع رقعة جذب العملاء الشباب من خلال إضافة طرازات مدمجة جديدة إلى فئتي A-Class وB-Class، إذ من المتوقع زيادة موديلات هذه التشكيلة إلى 5 موديلات من خلال تقديم كوبيه وستيشن واغن رياضية (شوتينغ بريك) وSUV.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.