بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

فورد تستعرض عضلاتها في السيارات التجارية مع ترانزيت الجديد!

09-09-2012

 

قامت شركة فورد الأمريكية باستعراض عضلاتها في قطاع السيارات التجارية عندما عرضت مؤخراً الجيل الجديد من سيارتها التجارية ترانزيت وشقيقتها الأصغر ترانزيت كونيكت، وقدمت سيارتيها في مدينة أمستردام الهولندية.

الكبيرة ترانزيت ستستبدل أيضاً طراز E في أسواق أمريكا الشمالية، وستكون متاحة أمام الزبائن بخيارات واسعة تشمل عدة أطوال مختلفة وأشكال وأحجام، من خلال توفير أكثر من طول لقاعدة العجلات وأكثر من ارتفاع للسقف مع خيارات واسعة للمقصورة والكبين، كما أنها تتوفر إما بشد أمامي أو دفع خلفي أو دفع رباعي.

 

 

وتختلف المحركات حسب الأسواق، ففي أمريكا الشمالية يبرز محرك V6 سعة 3.5 لتر من عائلة ايكوبوست، بينما تتوفر في أوروبا مع محرك ديزل متطور سعة 2.2 لتر.

 

"ترانزيت كونيكت"

 

من جهة أخرى، تعتبر ترانزيت كونيكت لاعبة ضرورية لفورد في قطاع السيارات التجارية الصغيرة الحجم خصوصاً في أوروبا حيث ينشط هذا القطاع، وتتألق ترانزيت كونيكت بتصميمها العصري من روح فورد الجديدة وتتوفر بعدة محركات صغيرة الحجم وعالية الكفاءة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.