بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

فورد فييستا المجددة: ملكة تزيد من نفوذها!

10-09-2012

 

استطاعت فورد مع الجيل الحالي من فييستا أن تتقدم بفارق جيد عن منافسيها في قطاع الهتشباك المتوسط الحجم، بفضل تمتع هذه السيارة المحبوبة بخصائل رفيعة أبرزها تصميمها الخارجي الذي جعل منها ملكة جمال فئتها، واليوم أعلنت الأمريكية عن النسخة المجددة من فييستا لتزيد هذه الملكة من نفوذها! وذلك مع مبيعات فاقت المليون وحدة.

 

 

فييستا المجددة ستظهر أواخر الشهر الجاري في معرض باريس للمرة الأولى أمام الجمهور، وستكشف عن تصميمها المحسن من أضواء أمامية جديدة مع تقنية LED ومميزة وشبك تهوية رائع من وحي أستون مارتن وصادم أمامي مميز وغطاء محرك جديد مع إعادة لرسم الأضواء الخلفية، فيما ستعرف المقصورة مجموعة من التقنيات الحديثة أبرزها نظام SYNC المتطور المتعدد الوسائط من فورد.

 

 

وقلب الملكة سيتباهى بدمائه الجديدة مع توفير محرك فورد الجديد 1.0 ايكوبوست باستطاعة 99 أو 118 حصاناً، كما يمكن اختيار محرك ديزل سعة 1.5 لتر يولد 74 حصاناً موجود في B-Max، وتتوفر نسخة ST رياضية حارة مع محرك 1.6رياضية حارة مع محرك 1.فياختيار محرك ديزل سعة 1.مامي مميز مع إعادة لرسم الأضواء الداخلي، فيما ستعرف المقصورة مجموعة من التقنيا ايكوبوست يولد 177 حصاناً وقاعدة عجلات معدلة!.

وختاماً، نرحب بهذه الصغيرة المميزة التي ازدات تألقاً مع تعديلها الناجح.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 12
عدد التعليقات: 4
 أستون
يكتبو عليها أستون مارتن ويرتاحو محو شخصية فورد و ركبو شخصية أستون مارتن بعدين دخلكن لساتا أستون مارتن لفورد؟
آزر 15-09-2012 16:38
 عادية
اعتقد ان تصميمها عادي جدا وليست كما وصف في التقرير وانا لست مع القول بان المصممين الايطاليين هم الاهم
فادي 13-09-2012 00:09
 لا ماافلسوا
لانو مصممي فورد هني ايطاليين (بنبن فارينا) وهني الي بيصمموا سيارات فيات وهني و (اتلديزاين) الايطالية بيصممو تلت رباع سيارات العالم
بسام 11-09-2012 21:40
 القديمة اجمل
اعتقد ان مصممي فورد افلسوا حتى يقدموا سيارة شبيهة بفيات من حيث المقدمة دون تغير في الخلفية مع الفارق ان الطراز الاسبق اجمل كثيرا
عامر 11-09-2012 16:00
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.