بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

بيجو RCZ المجددة: عشق التميز!

13-09-2012

 

عندما كشفت بيجو عن رياضيتها RCZ قبل ثلاثة أعوام، نالت المديح والإطراء بفضل التميز الكبير لهذه الكوبيه الحسناء، واليوم تعود الفرنسية لتؤكد عشقها للتميز بعد أن جددت RCZ واضفت عليها المزيد من السمات واللمسات الجذابة والساحرة، لتكون حاضرة في معرض باريس بعد أيام.

 

 

عملية التجديد طالت التصميم الخارجي وتصميم المقدمة بالدرجة الأولى، إذ جرى استبدال غطاء المحرك والشعار الموضوع عليه، كما تم اعتماد شبك تهوية جديد وفريد وصادم مميز جداً في رسمه مع أضواء ضباب LED، ورسمت بيجو أيضاً أضواء أمامية جديدة وجذابة، فيما لم نلحظ تعديلات تذكر في الجانب أو المؤخرة أو المقصورة الداخلية، بيد أن الأخيرة تحظى بمجموعة واسعة من تجهيزات الرفاهية كنظام متعدد الوسائط مع شاشة بقياس 7 بوصة وغيرها الكثير.

 

 

ميكانيكياً ستتوفر بيجو RCZ بخيار من ثلاثة محركات كما كانت، بدءاً من محرك بنزين متواضع نسبياً بسعة 1.6 لتر THP بقوة 156 حصاناً و24 كغ.م للعزم، متوفر بعلبة سرعات يدوية أو أوتوماتيكية من ست نسب. إلى محرك ديزل HDI كخيار اقتصادي في أوروبا بسعة 2.0 لتر وبقوة 163 حصاناً وعزم 34 كغ.م ومتوفر بعلبة سرعات يدوية. وصولاً إلى طراز النخبة مع محرك البنزين المتفوق بسعة 1.6 لتر وقوة 200 حصاناً وعزم 27.5 كغ.م بفعل شاحن الهواء (توربو) المستخدم معه.

أخيراً، ستعرض بيجو RCZ المجددة في معرض باريس جنباً إلى جنب مع طراز اختباري يمهد لـ SUV جديدة وصغيرة مشتقة من 208 الرائعة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 1
 
من ورا نيسان Z350 لا راحت ولا إجت.
بيجو ولا بيروحو 14-09-2012 22:43
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.