بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

بيجو 2008 الاختبارية: المزيد والمزيد من الـ SUV

17-09-2012

 

تحضيراً لمشاركتها في معرض بلادها بعد أيام، كشفت بيجو الفرنسية عن طراز اختباري جديد باسم 2008 ستعرضه في معرض باريس، لتمهد لولادة طراز SUV جديد من الفرنسية الحديثة العهد نسبياً في هذا القطاع ولينضم لشقيقه الأكبر 4008 عند طرحه بنسخنته التجارية العام القادم.

 

 

2008 الاختباري له تصميم رجولي الخطوط رغم أبعاده المدمجة، مع استخدام روح بيجو الجديدة في رسمه وبروز عدة تفاصيل جذابة خاصة على صعيد الخطوط الجانبية المتداخلة بشكل متقن.

ومن اسمه سيتشارك 2008 قاعدة العجلات وبعض من مكوناته مع الجديدة 208، وتم تزويد النسخة الاختبارية بمحرك ثلاثي أسطوانات بسعة 1.2 لتر مع شاحن هواء توربو يولد 110 حصاناً.

وبحسب بيجو ستزود 2008 عند طرحه بحلته التجارية العام القادم بمحركات ذات كفاءة عالية واستهلاك منخفض للوقود وستكون صديقة للبيئة أيضاً.

 

 

وسيكون بانتظار بيجو 2008 منافسات مستعدات عبر تحضير مواطنتها رينو لنسخة SUV من كليو الجديدة واستعداد فيات لطرح نسخة SUV من طراز 500.

أخيراً، ستستهدف بيجو مع 2008 الأسواق العالمية وستصنعها في كل من فرنسا والبرازيل والصين.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.