بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

مازدا CX-9 المجددة: لا "زووم - زووم" بعد اليوم!

18-09-2012

 

"زووم - زووم" لغة التصميم الشهيرة من مازدا والتي أحيت روح هذه اليابانية بعد أن قفل نجمها في آواخر التسعينات من القرن الماضي، قد أدت الأمانة وسلمت الشعلة لخليفتها "كودو" التي بدأت تصبغ طرازات مازدا، ووصلت اليوم إلى الـ SUV الكبيرة CX-9 التي خضعت للتجديد وتم وضع بصمات كودو عليها وإزالة آثار زووم نهائياً.

 

 

التجديد تركز حول المقدمة التي جرى استبدالها بالكامل مع أضواء أمامية من وحي الجيل الجديد من 6 وشبك تهوية بتوقيع أجنحة الطائر وصادم مرسوم بعناية، فيما لا توجد معلومات عن أي تجديد لبقية الخطوط أو المقصورة الداخلية التي تستوعب 7 ركاب على ثلاثة صفوف.

المحرك المتوفر هو نفسه V6 بسعة 3.7 لتر مقترن بعلبة سرعات سداسية النسب، وسيجري عرض مازدا CX-9 المجددة الشهر القادم في معرض أستراليا.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 6
عدد التعليقات: 4
 المستقبل
صديقي. عم ياخدو بعين الأعتبار سلامة المشاة و الأنسيابية و تخفيض الوزر الزايد و و... لهدا السبب مثلا انقرض من الأسواق شي أسمو الأضواء الأمامية الي بتقلب وقت بتشغلا إذا حدا بيتذكرن. و بلمناسبة مو بس مازدت و نيسان شوف مثلا مقدمة البيجو 308 الي كانت رائعة و إلها أنف متل سيارات الفورمولا ون هلأ قطشولا إنفا و بشعوها مشان يخفضو الوزن 40 كيلو وشوف موديلات البي إم الحديثة.. إلخ
آزر 21-09-2012 18:08
 
شو جاب الزوم زوم لهالمنظر القبيح هاد ؟؟ قال كودو!!! العمى السي إكس ملكة جمال فئتها هي والمورانو - المورانو عملوها مشوهة بآخر جيل .. والسي إكس كمان!!!! شو خلو ؟؟؟ مين هاد المدير اللي بيوافق على قتل زوم وإنشاء هالمسخرة
ق 19-09-2012 17:02
 
قبيحة
أبو يعرب 19-09-2012 13:58
 
السبورتاج أحلى منها مليون مرة فقط طبعا الياباني أجود لا حدا يفكرني غبي أنا بحكي عن التصميم
عاشق الكيا الحديثة 19-09-2012 13:57
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.