بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

كيا كارينس الجديدة: وأخيراً بلغت سن الرشد!

19-09-2012

 

ضمن مشاركة كيا في معرض باريس بعد أيام، ستعرض الكورية الجيل الثالث الجديد كلياً من سيارتها العائلية كارينس، والتي جرى تطويرها من الصفر لتخلف الجيل الثاني الذي لم يترك أي أثر واضح في عالم السيارات، عدا عن كونه سيارة عائلية عملية ولكن ذات شخصية مملة.

ومع الجيل الثالث يمكننا القول بأن كارينس قد بلغت سن الرشد أخيراً، مع شخصية واضحة ومعالم تؤكد على انتمائها لهوية كيا الجديدة، من أضواء أمامية كبيرة الحجم ومسحوبة للجانب وشبك تهوية من روح كيا الجديدة، وصادم أنيق ومتألق بفضل الوضعية الجميلة لأضواء الضباب.

 

 

وتتمتع كيا كارينس الجديدة بتصميم جانبي أنيق عبر خطوط وتموجات هادئة وجذابة ومرايا جانبية فريدة في شكلها، فيما تتناسق خطوط المؤخرة من الأضواء الخلفية إلى الزجاج الخلفي والصادم مع التصميم العام لسيارة الـ MPV العائلية الجديدة.

وحسب كيا فإنها تستهدف العائلات العصرية مع كارينس الجديدة، لذا فضلت اعتماد خطوط أنيقة وحديثة في المقصورة دون مغالاة مع مقود عصري ولوحة عدادات حديثة ونظام معلومات مع شاشة LCD وخطوط هادئة في الداخل.

لا معلومات تذكر عن المحركات ونستبعد وجود مفاجآت أيضاً، أي أن الكورية ستلجئ إلى توفير محركات اعتيادية على الأرجح.

ختاماَ ستكون كيا كارينس 2013 حاضرة في الأسواق مطلع العام القادم.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 10
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.