بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

دايهاتسو UFC الاختبارية: هل تمثل تريوس المستقبل؟

24-09-2012

 

ستقوم دايهاتسو اليابانية الرائدة بتصنيع السيارات المدمجة خلال مشاركتها في معرض إندونيسيا إحدى الأسواق الكبيرة عالمياً في قطاع السيارات المنخفضة التكلفة والمدمجة، بعرض طراز اختباري جديد يمثل SUV مدمجة وذات أفكار مميزة ومبتكرة.

الطراز الاختباري يحمل اسم UFC وذو تصميم غير بعيد عن سيارات اليوم، وأبرز ملامح التصميم هي المقدمة القصيرة بغية توفير مساحات رحبة داخل المقصورة التي تتسع لستة ركاب على ثلاثة صفوف من المقاعد أي راكبين لكل مقعد.

 

 

الخطوط الخارجية "ظريفة" ومحببة إلى القلب ومناسبة لفئة UFC فيما يغيب العمود الوسطي عن المقصورة لتسهيل والنزول والصعود من وإلى المقصورة، وهذه الأخيرة ذات تصميم مستقبلي مع لوحة قيادة مزودة بشاشة عملاقة الحجم.

أخيراً، وحسب بعض التقارير قد تمثل هذه الاختبارية الجيل القادم من سيريون، مع وجود أيضاً مؤشرات قوية تدل على أنها الجيل القادم من تويوتا أفانزا علماً بأن الأخيرة تمتلك دايهاتسو.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 1
 daihatsu
سلام الدايهاتسو سيارة يقال أنها ملك تويوتا و لذلك فهي ذات اعتمادية جيدة. ولكن أسعار قطع الغيار عالية جدا ,فهل هذا صحيح؟
makas 24-09-2012 18:41
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.