بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

تعاون جديد مع الصين... لاند روفر تنسجم مع شيري!

17-10-2012

 

 

المد القادم من الصين لا حدود له، فمع النمو السريع للاقتصاد الصيني أصبح التنين المصدر الاقتصادي الرئيسي في العالم، ولاعب بارز في كافة المجالات الاقتصادية، ومن بينها السيارات حيث تكبر مكانة وأهمية الشركات الصينية في عالم السيارات.

وتسارع الشركات العالمية المصنعة للسيارات إلى ضمان مكانة لها في الصين، عن طريق غزو هذه السوق الأكبر في العالم عبر التشارك مع شركات صينية، وأحدث عقود التعاون هو توقيع إتفاقية بين لاند روفر وجاكوار من جهة وشيري من جهة أخرى.

الاتفاقية تقضي بإطلاق علامة مشتركة جديدة متخصصة بالدرجة الأولى بتصنيع طرازات SUV مدمجة الحجم، وسيجري الاستعانة بقاعدة طراز لاند روفر فريلاندر.

وستعمل البريطانية مع الصينية على إيجاد شخصية تصميمية مشتركة تجمع ما بين خصائص الشركتين رغم الفارق الواسع في عراقة جينات كل شركة، وسيتم تصنيع طرازات من لاند روفر وجاكوار في الصين أيضاً، كطرازي فريلاندر وإيفوك من لاند روفر وطراز سيدان جديد من جاكوار لمنافسة الفئة الثالثة من بي إم دبليو.

وستبصر إتفاقية التعاون هذه النور عملياً في العام 2014.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.