بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

كشكول فنّات

لفولفو عشاقها المخلصين!!

21-10-2012

 

 

لا شك بأن معظم علامات السيارات لهم محبيهم، إلا أن لبعض علامات السيارات عشاق ومتيمين، كفولفو السويدية التي تصنع طرازات جديرة بأن يتخذها المرء كمعشوقة يعتمد عليها في تنقلاته خلال رحلة حياته.

وأحد أشهر عشاق طرازات فولفو هو إرف غوردون الشهير والذي قطع بطراز P1800 العائد للعام 1966 أكثر من 3 مليون ميل، أي ما يعادل تقريباً 4.8 مليون كم خلال أربعة عقود ونصف من إمتلاكه لسيارته.

والاسم الجديد الذي سجل اسمه في تاريخ عشاق فولفو المخلصين هو سليدين كوبر مع طراز 240 صنع العام 1987، قطع به خلال 25 عاماً مليون ميل أي 1.6 مليون كم، متنقلاً بين ولايات ميريلاند وفيلادلفيا وواشنطن دي سي ونيوجيرسي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وصرح السيد كوبر بأنه لم يقلق أبداً من قيادة سيارته بعد أن قطعت هذه المسافة الطويلة جداً، وبأن سيارته كانت دائماً عند حسن ظنه بفضل اعتنائه بها وصيانتها الدورية، علماً بأن سجلات الصيانة لم تحوي على أي تبديل لأجزاء السيارة الرئيسية كالمحرك وأجهزة نقل الحركة إلا أنها تضم عملية إعادة إعمار للمحرك وبعض الأجزاء (روداج).

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 8
عدد التعليقات: 3
 قال اكثر امانا قال
ياعمي الحاج سيبك من الفلسفه قال اكثر امانا شو انا بدي اروح اقاتل فيها السياره قويه ماخلاف بس سعرها غالي كتير زي سعر البي ام والمارسيدس والكرايسلر وقطعها غاليه ومعدومه والسياره مش مرغوبه لما تبيع وبطيح سعرها للنص بس تنوي تبيع فانا شوبدي بهيك سيارات مش مرغوبه وقطعها بس بالوكاله وانقرضت وشكلها عادي واقل من عادي وبالمناسبه انا مش من محبي الكوري انا من معجبي الماني امريكي ياباني وبسسسسسسسسسسس
البس 29-10-2012 21:28
 الاكثر امانا في العالم
السيارة الاكثر امانا في العالم والاكثر بحثا في اساليب امان الركاب مجهولة بالنسبة لغالبية السائقين في الشرق الاوسط بسبب اسعارها المرتفعة لكن هذا لا يعيبها فالسيارة ذات ديمومة عالية في قطع الغيار وكفاءة عالية من ناحية اداء المحرك وعلبة السر عات لكن البعض ادمن الصناعة الكورية او هذا ما يقدر ينوله فعاب مالم يستطع الوصول إليه
عدي 24-10-2012 18:52
 فولفو قال
سياره فاشله قطع نااااااااااار ازا لقيت مش مرغوبه سعرها غالي محركها 2000 سي سي وشكلها مش ولا بد وداخليه بتخزي بلد بنزل نص سعرها عند البيع سياره انقرضت وفلست لانها عواااااااااااااااااااايه
البس 22-10-2012 13:56
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.