بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

بسبب الصين... كاديلاك ستتخلى عن تصاميمها "الجريئة"!

11-11-2012

 

تصر الصين على لعب دور سلبي في عالم السيارات بشتى السبل، إذ لا يكفيها ما تسببت به عدة شركات محلية في تشويه طرازات عالمية شهيرة عبر تقليدها، ناهيكم عن الجودة والاعتمادية المتدنية لمعظم السيارات الصينية، فها هي اليوم تؤثر مباشرة في تصاميم أحدى أكثر الشركات ثورية في هذه المجال ألا وهي كاديلاك.

فمنذ عقد من الزمان قامت كاديلاك بثورة على صعيد تصاميمها اعتبرت من بين أفضل وأكثر الفلسفات التصميمية نجاحاً وحملت اسم "الفن والعلم"، وكان طراز CTS أول من نال شرف حمل هذه الفلسفة التصميمية.

 

 

وتشير تقارير جديدة إلى أن الشركة الأمريكية ستتجه إلى تغيير خطوطها الحادة إلى خطوط ناعمة أكثر ومنحنية، وذلك نزولاً عند رغبة الزبائن الصينيين.

وبسبب ميل الصينيين في ثقافتهم إلى الخطوط المنحنية ستقوم كاديلاك بابتكار فلسفة تصميمية جديدة تتماشى مع ذلك، لمنافسة مرسيدس وبي إم دبليو وأودي في أسواق بلاد التنين.

وحسب رئيس التسويق والمبيعات في فرع كاديلاك في الصين السيد كيفن شين، فإن عدد كبير من الزبائن في الصين لم تنال إعجابهم خطوط كاديلاك الجريئة والمستقبلية، وأكد بأن الأمريكية ستبتكر فلسفة جديدة وعصرية وترضي الجميع.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 2
 الله يلعن الغرب
كان أبي يقول دائما الله يلعن الغرب دائما عم يمسح صبابيط الآخرين. يعني بدل ما يكون حليف للحضارة بنزل حالو. بدل ما يكون حليف لسوريا دفشها للشرق ووقف مع الاسرائيلين وبدل ما يكون على علاقة مع الحضارة الروسية خاصمها وهي مرة ثانية بخلي الصينيين يتحكموا بزوقو. الله يلعن الغرب فعلا
Spike 16-11-2012 21:27
 
هني من صغر عيونون ما بيميزوا بين السيارات الحلوة و البشعة .. بدهم كلشي بشع متلون
كاره الصين 13-11-2012 21:32
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.