بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

هوندا سيفيك المجددة: صغيرة على التعديل!!

13-11-2012

 

الجيل الجديد من هوندا سيفيك سيارة السيدان الشهيرة لم يقنع أحد حتى صانعته التي سارعت بإجراء عمليات تعديل عليه، إذ لم يمضي سوى أقل من عامين على طرح هوندا سيفيك الجديدة الصغيرة على التعديل وقامت صانعتها بإجراء تحسينات طارئة عليها لتحسين وضعها في السوق وإرضاء زبائنها.

وسيجري في معرض لوس أنجلوس آواخر الشهر الجاري عرض النسخة المجددة من سيفيك أمام الجمهور، وشملت التعديلات التصميم الخارجي والمقصورة، فعلى صعيد الخطوط الخارجية قامت هوندا بإعادة تصميم غطاء المحرك وتركيب صادم جديد كلياً مميز بخطه الكرومي كما اعتمدت شبك تهوية جديد مع خط كرومي فريد.

 

 

الجانب شمل تركيب عجلات بتصميم جديد، فيما تم استبدال الأضواء الخلفية بأضواء جديدة مع وضع بعض اللمسات على المؤخرة كالخط الكرومي العلوي، وعموماً التعديلات طفيفة إلا أنها مؤثرة وضرورية وأضافت فوارق جيدة عن الجيل السابق.

المقصورة حسب هوندا تم تحسين نوعية المواد المعتمدة في صناعتها ووضع بعض اللمسات الجديدة المميزة دون نشر صور رسمية لها، أما على الصعيد الميكانيكي فلا تعديلات تذكر.

أخيراً، ومع هذه التعديلات هل ترون بأن هوندا سيفيك الجديدة قد أصبحت أكثر اقناعاً؟ أما أنها بعيدة عن المستوى المطلوب؟

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 11
عدد التعليقات: 2
 
شو مشان انها بتشبه الكيا
عقدة الياباني 14-11-2012 10:20
 نحو الافضل
بصراحة سيارة جميلة بكل المقاييس, ونلاحظ بعض ملامح الهوندا اكورد على مقدمتها, اما بالنسبة للاعتمادية و التكنولوجيا فلا احد يشكك في قدرات هوندا و مستواها الراقي في عالم صناعة السيارات
رياض 14-11-2012 02:03
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.